استقر إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به بورتو مساء اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: جوشوا زيركزي، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو.القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو  في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابرز مباريات اليوم اليوم الخميس تشكيل مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع تشكيل مانشستر مانشستر يونايتد مباريات اليوم الخميس مباراة مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد الیوم الخمیس فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • أبرزها مانشستر يونايتد وبورتو.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 3-10-2024
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم