أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن 6 أشخاص قتلوا في غارة إسرائيلية على منطقة الباشورة في بيروت.
وأضافت: "ارتفع عدد الشهداء إلى 6 بعد استشهاد 4 جرحى متأثرين بإصاباتهم البالغة، إضافة إلى الشهيدين اللذين قضيا فور وقوع الغارة، وتجري معالجة الجرحى السبعة الآخرين في المستشفيات التي نقلوا إليها".
أخبار متعلقة ارتفاع ضحايا غارة الاحتلال على بيروت إلى 12 قتيلا و66 جريحاقصف إسرائيلي متواصل.

. وفاة عائلة من 17 شخصًا في غارة شرق لبنانبعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصراللهوقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه نفذ "ضربات دقيقة" على الضاحية الجنوبية لبيروت ليل الأربعاء/الخميس، إذ شن 3 غارات.46 قتيلًاوكانت وزارة الصحة اللبنانية أفادت في وقت سابق بأن 46 شخصا قتلوا وجرح 85 شخصًا جراء غارات إسرائيلية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

القصف طال أيضًا مجرى نهر الليطاني في منطقة الخردلي.#اليوم https://t.co/r2z5xbIhXL— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024
وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن قصفًا مدفعيًا عنيفًا استهدف بلدة كفركلا في قضاء قضاء مرجعيون بمحافظة النبطية لأكثر من ساعة متواصلة ليل الأربعاء/الخميس.
وأضافت الوكالة أن القصف طال أيضًا مجرى نهر الليطاني في منطقة الخردلي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 بيروت بيروت وزارة الصحة اللبنانية غارة إسرائيلية الباشورة اللبنانية العدوان الإسرائيلي على لبنان

إقرأ أيضاً:

الصحة اللبنانية: استشهاد وإصابة 8 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على منطقة الكولا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن غارة العدو الإسرائيلي على منطقة الكولا في بيروت ليل أمس أدت إلى استشهاد أربعة أشخاص وإصابة أربعة آخرين، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.


من ناحية أخرى، أفاد مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي اليوم الاثنين بأن نحو مئة ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا هربا من الغارات الإسرائيلية.
وكتب جراندي عبر منصة (اكس):"إن عدد الأشخاص الذين عبروا إلى سوريا من لبنان هربا من الغارات الإسرائيلية بلغ مئة ألف شخص، من لبنانيين وسوريين، التدفق متواصل".

مقالات مشابهة

  • استشهاد 6 أشخاص في غارة إسرائيلية علي بيروت
  • صحة لبنان: مقتل ٦ أشخاص وإصابة ٧ آخرين جراء قصف الاحتلال في بيروت
  • ستة قتلى و11 جريحا في غارة إسرائيلية على الباشورة في بيروت
  • الدفاع المدني اللبناني: غارة #الاحتلال على منطقة #الباشورة في العاصمة #بيروت استهدفت أحد مراكزنا وأوقعت طاقمه بين شهيد ومصاب
  • غارة إسرائيلية تستهدف مكتب أمين شيري في بيروت
  • مقتل وإصابة 6 أشخاص في غارة إسرائيلية على دمشق
  • ‏غارة إسرائيلية على منطقة الشويفات القريبة من ضاحية بيروت الجنوبية
  • ‏وزارة الصحة اللبنانية: 4 قتلى و4 جرحى حصيلة الغارة الإسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت فجر اليوم
  • الصحة اللبنانية: استشهاد وإصابة 8 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على منطقة الكولا