أعلنت د. لمياء زايد، رئيسة الأوبرا ورئيس مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال32، عن نفاد تذاكر حفل المطرب وائل جسار، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، 12 أكتوبر، على مسرح النافورة.

 

 

حيث تم بيع 2050 تذكرة، ويجري حاليًا البحث عن زيادة عدد الكراسي لاستيعاب كامل الجمهور.

 

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار مجموعة كبيرة من اغانية الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "كل وعد، خليني ذكري، ظروف معنداني، توعديني، ولا في الأحلام".

 

أسعار تذاكر حفل وائل جسار 

 

أعلنت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل الفنان وائل جسار، موزعة على 7 فئات كالتالي:

 

الفئة الأولى: 4000 جنية

الفئة الثانية: 3500 جنيه.

الفئة الثالثة: 3000 جنيه.

الفئة الرابعة: 2500 جنيه.

الفئة الخامسة: 2000 جنيه.

الفئة السادسة: 1500 جنيه.

الفئة السابعة: 1000 جنيه.

 

أخر أعمال وائل جسار 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال  وائل جسار هو طرحه أغنية حد يحبني عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر مختلف منصات الاستماع العرربية وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال وائل جسار، والأغنية جاءت بتوقيه الكاتب محمد الشافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

 

كما تصدر التريند أيضا بأغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الفنان وائل جسار جنیه الفئة تذاکر حفل وائل جسار

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة

مهرجان الموسيقى العربية من أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية التي يتم تنظيمها على مدار العام، إذ يتضمن حفلات لكبار الموسيقيين والمطربين المصريين والعرب والتي يهتم الجمهور بحضورها.

ويُنظم المهرجان هذا العام في دار الأوبرا المصرية، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين الذين لديهم قاعدة جماهيرية عريضة، ومن أبرزهم الفنان تامر عاشور بحفل «صوليست تشيلو».

تفاصيل حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وأوضح موقع «تذكرتي» التفاصيل الخاصة بحفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي يبدأ يوم 11 أكتوبر الجاري.

وبحسب موقع «تذكرتي» يُنظم حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بتنظيم حفل صوليست تشيلو برفقة بحيى مهدي وبقيادة المايسترو سعيد كمال، على أن يبدأ في تمام الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وتبدأ أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية من 1000 جنيه للتذكرة البرونزية، و1500 جنيه للتذكرة السيلفر، و2000 جنيه للتذكرة الجولد، أما التذكرة البلاتينيوم فيصل سعرها إلى 2500 جنيه، كما يصل سعر التذكرة الدياموند إلى 3000 جنيه، فيما يصل سعر تذكرة «VIP right & Left» إلى 3500 جنيه، فيما يصل سعر التذكرة «VIP Middle» إلى 4000 جنيه.

كيفية حجز حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

ويقوم الراغب في حجز الحفل بالدخول لموقع «تذكرتي» المتخصص في حجز الفعاليات الترفيهية والرياضية، ثم يتم اختيار الفعاليات الترفيهية من الصفحة الرئيسية، وبعدها يتم اختيار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية من بين الفعاليات التي تظهر، ثم يتم الضغط على أيقونة شراء التذاكر الموجودة على خانة حفل تانر عاشور، وبعد قبول الشروط يتم الضغط على خانة حجز تذكرة، ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة لإتمام حجز التذكرة.

مقالات مشابهة

  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان