ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عندما عاد مرة أخرى للفريث، جاء ليستكمل المشروع الذي بدأه.

وتابع الجابر أن جيسوس تمت إقالته على الرغم من صدارته، وعندما خيِّر، اختار ليعود للهلال ليكمل مسيرة نجاحاته، مؤكدًا أن بيئة الهلال ساعدته على ذلك.

وأردف أن شخصية جيسوس واحدة ولم تتغير، وأنه يعامب اللاعبين جميعًا سواء، لكنه يتسم بالحلم، مؤكدًا أن منظومة الهلال كاملة هي سر تفوقه.

وأكمل ان الزعيم تغير تمامًا عن الموسم الماضي، على مستوى مدربه، والمستوى الفني، مؤكدًا أن المدرب يسعى ألا يكون شيء متكرر.

وعن دوري أبطال آسيا للنخبة، فأشار الجابر أنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، ولذلك سميت بالنخبة، ولكن يمكن تصنيفها لتصنيفين، فيوجد فرق قوية، وهناك الهلال.

واختتم مؤكدًا أن جيسوس غيؤ طريقة اللعب، لذلك أصبح من الصعب هزيمة الفريق سواء محليًا أو آسياويًا، مؤكدًا أنه إذا لعبت أمام الفريق وتقدمت، صعب الحفاظ على هذا التقدم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921306154.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921331289.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبطال آسيا للنخبة الهلال جورجي جيسوس مؤکد ا أن

إقرأ أيضاً:

سر الهلال في غضب جيسوس

لا شك أن كل من يشاهد الهلال في هذه الفترة سيعتقد أن سر الهلال يكمن في قدرات لاعبيه ونجومه” ميترو- سالم- مالكوم- سافيتش- والآخرين، ولكن من وجهة نظري أنهم نسوا العنصر الأهم في كل هذه الخارطة، وهو المدرب الكبير( جيسوس).

فالهلال يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهذا ما لا يختلف عليه اثنان، ولكن يجب أن نتذكر، أن هؤلاء اللاعبين أتوا برغبة جيسوس؛ لأنهم ببساطة يخدمون خطته.

هذا المدرب، الذي من الممكن أن تجده يشتعل غضبًا منذ الدقيقة الأولى في كل مباراة؛ تعبيرًا عن غضبٍ ما في النفس، إنما هو ذلك القائد المحنك الذي تشتعل نيرانه عندما يجد أحد جنوده مخالفًا خطته حتى على مستوى الوقوف في أول صفوف الجيش.

من يلاحظ فريق الهلال، يجد التأكيد لمقولة كرة القدم الشهيرة( الشوط الأول للاعبين، والشوط الثاني للمدربين) فمنذ قدوم جيسوس، لاحظ وتذكر عزيزي القارئ، مهما كانت نتيجة الهلال في شوطها الأول، ستنعكس في الشوط الثاني، والسبب دائمًا( عقلية جيسوس) الذي يمتلك قدرة عجيبة على قراءة الفرق وتخطيطها، ما يجعله يعرف جيدًا المداخل والمخارج لكل خطة من شوطها الأول، ليقوم بوضع لمسات بسيطة تجعل كفة الهلال دائمًا غالبة.

حقيقة الأمر، أن كرة القدم في الفترة الأخيرة أصبحت في جزء كبير تعتمد على المدربين، فكرة القدم تحوّل جزء كبير منها إلى علم أكثر منه فنًا كنا نحبه ونعشقه، وربما يكون هذا الأمر سبب قلة المواهب في السنوات الأخيرة، وجيسوس أثبت للجميع أنه بروفيسور في كرة القدم؛ لذلك تجد الهلال مع جيسوس يختلف عن أي هلال سابق؛ من حيث مجهود اللاعبين وجديتهم، واحترافيتهم، والانضباط التكتيكي العالي، والذي بالطبع لولا جيسوس لما كان.

والسؤال.. لماذا لا يكون لدينا أكثر من جيسوس؟
فالأندية جلبت نجومًا على أعلى مستوى، ولكن المدربين ليسوا على نفس النسق والمستوى، ولنا في الأهلي والاتحاد خير مثال وشاهد، فلك أن تتخيل عزيزي القارئ، أنه لو كان لدينا أكثر من جيسوس، فكيف سيكون مستوى دوري روشن؟

مقالات مشابهة

  • استشارى مخ واعصاب يحذر من شحن الجوال بالقرب من جسم الإنسان ..فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)
  • مقاتلو كتيبة جنين يحتفلون بالصواريخ الإيرانية التي استهدفت “إسرائيل” (فيديو)
  • عاصمة الكيان في حالة رعب.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع “تل أبيب” (فيديو)
  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو