انتقد الناقد الرياضي كريم سعيد، تصريحات الأخيرة للنجم السابق للأهلي أحمد بلال، معتبرًا أنها غير مقبولة من لاعب بحجمه، حيث أثارت جدلًا كبيرًا بين جماهير الناديين واللاعبين.

كريم سعيد ينتقد بلال

وأكد سعيد خلال تصريحاته ببرنامج ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن العلاقات بين الأهلي والزمالك يجب أن تكون أفضل على جميع المستويات، مشيرًا إلى أن بلال أخطأ في تصريحاته ويجب عليه مراجعة نفسه والتوقف عن إثارة الجدل مستقبلًا.

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

من جانبه، أشار الناقد عبد القادر سعيد إلى أن بعض اللاعبين السابقين من الأهلي والزمالك يستغلون اسم الناديين لإثارة الجدل فقط، بهدف البقاء في المشهد الرياضي بأي وسيلة.

واختتم كريم سعيد تصريحاته بالتأكيد على أن مثل هذه التصريحات المثيرة تؤثر سلبًا على الناشئين، الذين يُفترض أن يتم إعدادهم بشكل جيد ليكونوا مستقبل الكرة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد بلال الأهلي السوبر الأفريقي الكرة المصرية الزمالك

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي

علق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أزمة قميص مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.
 

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي بركلات الترجيح في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية: "القميص الذي خضنا به كأس السوبر الإفريقي ليس القميص الأساسي، وانتظروا قميص الزمالك الأبيض الجديد يليق بالنادي يوم 20 أكتوبر المقبل".
وتابع: "لا أحب الظهور كثيراً لأن الطبيعي أن نادي الزمالك يحصد بطولات كنا ننام ونصحى نحصد بطولة، في فترة حصدنا 7 بطولات في سنة ونصف".
وأكمل: "الناس تقول أننا نبالغ في الاحتفال، هذه ليست مبالغة في الاحتفال نريد الجماهير تكون سعيدة وهذه البداية للفترة المقبلة، من شهر مارس حصدنا الكونفدرالية وحدث ظروف في النادي وقدرنا نعود بالسوبر الإفريقي".
وأتم: "كلنا استفدنا من نادي الزمالك كلاعبين، والكل يشاور عليك بسبب الزمالك، يجب أن نكون متواجدين في المحنة، هذه البطولة لم تكن وليده اللحظة، أحي المنظومة بالكامل أصبحنا عائلة واحدة".

مقالات مشابهة

  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى