كتب- محمد فتحي:

قالت شركة مياه الشرب في القاهرة، إنه نظرًا لتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، سيتم انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة غدا الجمعة لمدة 5 ساعات.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر أن يتم انقطاع المياه عن شوارع: "الشيخ صالح الجعفري، ومستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومعسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة".

كما أنه من المقرر انقطاع المياه عن: "قطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم، ودار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، وكليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر".

ومن المقرر أنه سيتم انقطاع المياه بداية من الساعة الواحدة صباح غدا الجمعة حتى الساعة السادسة صباحًا من نفس اليوم لمدة 5 ساعات.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

ومن المقرر أن تدفع شركة مياه القاهرة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة.

وفي حالة طلب شركة مياه القاهرة يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله السوبر الأفريقي سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مياه الشرب انقطاع المياه انقطاع مياه الشرب مياه القاهرة شركة مياه القاهرة موعد انقطاع المياه انقطاع المیاه عن من المقرر

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، جولة تفقدية اليوم لمحطة اليسر لتحلية المياه.

وخلال الجولة، حرص المهندس أحمد شعبان، على متابعة سير العمل عن كثب، مؤكداً أهمية الالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة المحددة للمحطة. 

كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال صيانة الكهرباء التي تقوم بها شركة شنايدر، وذلك لضمان استمرارية التشغيل بكفاءة عالية.

كما قام المهندس أحمد شعبان، بتفقد المعمل الخاص بالمحطة، حيث أكد أهمية الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الشركة على تقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة للمواطنين، والعمل على تطوير البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • بحضور وزير الأوقاف.. ختم كتاب الشمائل المحمدية بمسجد الإمام الحسين الخميس
  • بحضور وزير الأوقاف.. اختتام كتاب الشمائل المحمدية بالمجلس الحديثي من مسجد الإمام الحسين
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة