كشفت دار الأوبرا المصرية، عن انطلاق حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 في دورته الـ 32، 11 أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتستمر حتى 24 أكتوبر، لمدة 14 ليلة متتالية.

وأشارت دار الأوبرا المصرية في بيان، إلى أن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية ستشهد مفاجآت عدة ومشاركة لافتة من المطربين من مصر والوطن العربي.

تعرف على تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية

وسينطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، بالعديد من الفقرات المتنوعة، أبرزها فقرة غنائية يحييها كل من الفنان لطفي بوشناق والفنانة لينا شماميان والفنان محمد حسن .

كما سيكون هناك فقرة خاصة بالفنان مدحت صالح الذي سيقدم عددا من أغانيه المميزة بصحبة فرقته الموسيقية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر .

وبعدها ستستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 حتى يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر وتشهد مشاركة عدد كبير من المطربين من بينهم وائل جسار وعمر خيرت وريهام عبد الحكيم وتامر عاشور وغيرهم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقي مهرجانات الاوبرا مهرجان الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية

روجت الفنانة نادية مصطفى عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، لحفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

ونشرت نادية مصطفى البوستر الدعائي للحفل مُعلقة: «حبايبي الغاليين يُسعدني ويٌشرفني مُشاركتي في حفلين في إطار مهرجان الموسيقى العربية الحفل الأول يوم 16 أكتوبر بمسرح الجمهورية بالقاهرة، وحفل يوم 19 أكتوبر في مسرح سيد درويش بالإسكندرية، في انتظار تشريفكم هتنوروني وتكبروني بحبكم أوي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nadia Mostafa‎‏ (@‏‎nadiamostafaofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية الـ32

يشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثانية والثلاثين مٌشاركة عدد كبير من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: «محمد حسن، ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وائل جسار، وعاصي الحلاني من لبنان، وريهام عبد الحكيم، وتامر عاشور، وهاني شاكر، وعلي الحجار».

مقالات مشابهة

  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • مهرجان الموسيقى العربية الـ32 يحتفى بسيد درويش
  • في دورتها.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • وعد البحري تروج لحفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40