يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان «سيما ريميكس» في الفترة المقبلة، التي تعد ثاني تجاربه الغنائية بعد أغنية فيلم رهبة التي تعاون بها مع مطرب المهرجانات مسلم.

وشارك أحمد الفيشاوي مقطع فيديو من كواليس العمل على أغنية «سيما ريميكس» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، والتي ظهر من خلالها مرتديا ملابس كاجوال ويشرف على الإخراج، وعلق عليها قائلا: «كواليس تصوير كليب سيما ريميكس، إنتاج الكلب كريستال، وإخراج أحمد الفيشاوي».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويشار إلى أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي مشاركته في فيلم رهبة الذي عرض في بدايات صيف 2023 وقد حقق نجاحا كبيرا في تفاعل الجمهور وحجم الإيرادات.

أحداث فيلم رهبة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول سيد رهبة في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم، سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أبطال فيلم رهبة

ويضم فيلم «رهبة» بجانب أحمد الفيشاوي، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

اقرأ أيضاً«متصور بشنطة فلوس».. أحمد الفيشاوي على خطى محمد رمضان.. والجمهور: مش لايق عليك

بعد كارثة الغواصة تيتان.. أحمد الفيشاوي يظهر في أعماق البحار صورة)

أفلام عيد الأضحى2023.. رفع فيلم «رهبة» لأحمد الفيشاوي من دور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي أحمد فاروق الفيشاوي احمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي الفيشاوي فاروق الفيشاوي فيديو أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» متجه إلى طائرته الخاصة، وعلق عليها قائلا: «أن تكون أسد في بلاد الأسود، أفضل من أن تكون أسد في بلاد النعام».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ويشار إلى، أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث طرح أخر أعماله التي تحمل اسم «مفيش كده» خلال الساعات الماضية.

وجاء موعد طرح أغنية «مفيش كده»، متزامنًا مع حلول عيد الأضحى 2024.

وكان محمد رمضان، شارك خلال الساعات الماضية صورًا من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كده.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

كلمات أغنية مفيش كده

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة لـ الفنان محمد رمضان كالتالي: «نازل بليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـ الصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الإشارة مني يبقوا بالطابور».

فيلم أسد أسود

كما يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يشارك صورا من كليب أغنية «مفيش كده»

محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الكيميا راكبة» بالتعاون مع شقيقه (فيديو)
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • أحمد حمدي يبدأ البرنامج التأهيلي بعد إصابة الصليبي
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية