أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري والتأهل إلى النهائي، بينما انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا ما زال محل شك، موضحًا بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور القلعة الحمراء.

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك توابع كبيرة لخسارة السوبر الإفريقي داخل الأهلي لم تكن متوقعة، بدأت بقرارات معلنة وغير معلنة، وقد يحدث صدام بسبب تعيين محمد رمضان، وكل الأمور ستظهر بعد عودة المدرب السويسري مرة أخرى للقاهرة".

وأضاف: "من حق زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه وهو لاعب يتمتع بثقافة وعقلية، وبالتأكيد اتفق على كل الأمور مع إدارة النادي، ومطالبه بالحصول على هذا الرقم لأنه تنازل عن أرقام خرافية في السعودية".

وواصل: "استغرب خروج بعض التصريحات في الوقت الحالي من مسئولي الزمالك، بشأن أحمد سيد زيزو، والافضل للنادي حاليا تجديد العقد معه، وأفضل أيضا للزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشير التابعي الزمالك بيراميدز كاس السوبر السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك قدم عرضاً جديداً لإدارة نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن:"يتمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بضم مدافع سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تعثر التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد وأحمد كالوشا مدافع فريق إنبي بسبب الخلاف على المقابل المادي".

وأضاف:"عرض نادي الزمالك على إدارة نادي بيراميدز التعاقد مع أسامة جلال مقابل انتقال حسام أشرف مهاجم الفريق الأبيض الصاعد نهائياً للفريق السماوي مع دفع مقابل مادي  يصل إلى 20 مليون جنيه لضم أسامة جلال رسمياً في الميركاتو الصيفي".

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»