صحيفة الساعة 24:
2024-10-03@01:29:42 GMT

“مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

“مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 

كرمت رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس النواب “انتصار شنيب” عددا من الكفيفات بمنحهن شهادة شكر وتقدير بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ .

وحضر حفل تكريم المشاركات بالدورة الذي أقيم اليوم الأربعاء بمقر ديوان مجلس النواب، أعضاء مجلس النواب “عزالدين أبو راوي، وعبدالنبي عبدالمولى” ونائب رئيس ديوان مجلس النواب الدكتور رسمي بالروين، مستشار إصلاح قطاع الأمن ببعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “عايد رجا خلايلة”.

وألقت رئيس لجنة شؤون المرأة والطفل بمجلس النواب كلمة بالمناسبة رحبت فيها بالحضور، مؤكدة على دعم مجلس النواب للحقوق المشروعة لذوي الإعاقة البصرية المتمثلة في الاندماج في المجتمع وتوفير احتياجاتهم وغيرها من الحقوق .

كما ألقى “عبدالمولى” كلمة أكد خلالها حرص مجلس النواب على دعم ذوي الإعاقة البصرية، مشيرا إلى مساندة المجلس لهم عبر إصدار قوانين تمكنهم من نيل حقوقه.

الوسومليبيا مجلس النواب

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: ليبيا مجلس النواب مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة

الوطن |متابعات
التقى فخامة رئيس ؤ، المستشار عقيلة صالح، اليوم الأربعاء، برئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبدالله قادربوه، الذي كان برفقة عدد من مدراء الإدارات بالهيئة، وذلك في مكتبه بمدينة القبة.

تم خلال اللقاء مناقشة مستجدات عمل هيئة الرقابة الإدارية وسبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بمعايير الشفافية والإفصاح. كما تم استعراض استراتيجية الهيئة في التنسيق مع المؤسسات التنفيذية لضمان تحقيق أعلى مستويات الحوكمة والمساءلة.

في إطار اللقاء، قدم رئيس هيئة الرقابة الإدارية لفخامة رئيس مجلس النواب التقرير السنوي للهيئة، بالإضافة إلى تقرير عشري جديد يغطي تفاصيل الإنفاق الحكومي في ليبيا من عام 2011 إلى عام 2021.

وأشاد فخامة رئيس مجلس النواب بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في إعداد التقارير، معتبراً التقرير العشري إنجازاً غير مسبوق وفريداً من نوعه، حيث يتضمن تفاصيل دقيقة عن الإنفاق الحكومي على مدى عشر سنوات. كما أصدر تعليماته بتشكيل لجنة برلمانية رقابية لدراسة التقرير العشري ومعالجة الأخطاء التي تم رصدها فيما يتعلق بأوجه الصرف والإنفاق الحكومي.

 

الوسومالرقابة الإدارية المؤسسات الحكومية المستشار عقيلة صالح ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • “العبيدي” يتابع سير عمل لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب
  • النائب محمد السلاب يفوز برئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب
  • هشام الحصري رئيسًا.. تشكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب
  • طارق رضوان رئيسًا.. نتائج انتخابات لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب
  • فوز النائب هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • قبل تشكيلها غدا.. تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني