أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء طامح لحصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، مطالبا بالتماس الأعذار لمجلس الإدارة في ظل كثرة الأزمات وتهديدات عديدة بإيقاف القيد مجددًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "كثرة الأزمات تسبب توتر داخل الإدارة، لكن أتمنى أن يكون حصد لقب السوبر الأفريقي بمثابة دعم قوي، وأن يكون هناك مساندة لمجلس الإدارة في المرحلة المقبلة، ومسئولي النادي قاموا بتدعيم الفريق بصفقات جيدة واستفادوا من درس الميركاتو الشتوي".

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وأضاف: "نادي الزمالك دائما هدفه البطولات، ويجب وضع شروط في عقود اللاعبين بتقاضيهم أموال مقابل تحقيق الالقاب، هناك لاعبين حصدت أموالًا كثيرة دون الفوز بأي بطولة مع النادي خلال السنوات الماضية، وهذا امر لا يليق".

وأكمل: "الزمالك كان الأفضل في لقاء السوبر الإفريقي، ولاعبي الأهلي كانوا بعيدين تماما عن المستوى المعروف، وهو أمر يُحسب للاعبي الأبيض ومدربهم جوميز".

وتطرق للحديث حول قائمة منتخب مصر، قال: "حسام حسن لازال يعاند في اختيار بعض اللاعبين للقائمة مثل عمر جابر، ولابد أن يتم أيضا البحث عن بديل لـ محمد الشناوي وهو حاليا مستواه متراجع أيضا".

وأكمل: "ندعم حسام حسن في النزول بمعدل الأعمار، وبالتأكيد هناك استقرار في خط الدفاع بوجود ربيعة وعبد المنعم، وفي الفترة المقبلة سوف يضم لاعبين جيدين مثل حسام عبد المجيد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الزمالك نادي الزمالك صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات

كشف الإعلامى محمد الليثى عن ترقب مسئولو نادي الزمالك من قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق او بقاءه الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام:" تلقى نادى الزمالك عروض شراء واستعارة حسام أشرف من الزمالك مؤخرا، وكانت إدارة الزمالك قررت في وقت سابق بقاء ناصر منسي نجم موقعة كأس السوبر ".

مقالات مشابهة

  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات