بوابة الوفد:
2024-10-03@01:24:11 GMT

لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

بعدما هرب من الدوري الانجليزي الممتاز حيث ملاحقة نجمنا المصري محمد صلاح، وجد أمامه فرعونا آخر، هو عمر مرموش، ليخطف منه عرش الدوري الألماني، ليظل قائد المنتخب الانجليزي هاري كين، حائرا بين لعنة الفراعنة.

مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا

ويبدو أن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قد أصيب بلعنة المصريين، بخلاف لعنته الازلية المزمنة، كونه لم يحقق أيه لقب على مدار مسيرته، سواء مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي لعب له من 2009 إلى 2023، أو بايرن ميونخ الفريق الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ الأندية الألمانية، أو مع منتخب إنجلترا العريق.

وكانت اللعنة الأخيرة، او لعنة الفراعنة، التي ضربت هداف إنجلترا التاريخي هذه المرة، بسبب المنافسة على لقب هداف الدوري الألماني، حيث خسرها هاري كين لصالح، عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي ابتعد بصدارة هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، متخطيا هاري كين بهدف.

وكان هاري كين نجح في التتويج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الألماني في موسمه الأول داخل قلعة أليانز أرينا، عبر تسجيل 36 هدفاً، لكن عليه هذا الموسم إيقاف خطر نجمنا المصري عمر مرموش.

ويأتي دخول الفرعون الجديد مرموش في المنافسة مع هاري كين ليعيد من جديد إلى الأذهان صراع قائد منتخب إنجلترا مع قائد منتخب مصر محمد صلاح في مسابقة البريميرليج، والذي استمر عدة سنوات.

تنافس هاري كين مع المصري صلاح مهاجم ليفربول، على مدار الفترة من 2017 إلى 2023، على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج كلاهما بالحذاء الذهبي ٦ مواسم، بواقع ثلاثة مناسبات لكل منهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاري كين محمد صلاح عمر مرموش أخبار الرياضة بوابة الوفد عمر مرموش هاری کین

إقرأ أيضاً:

الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين

 


حظي الدولي المصري عمر مرموش بإشادة واسعة من الصحف الألمانية بعد قيادته فريق آينتراخت فرانكفورت لتحقيق انتصار كبير على هولشتاين كيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث ساهم بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز

وبفضل هذا الأداء المميز، تصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، بينما يلاحقه هاري كين من بايرن ميونخ برصيد 5 أهداف.

فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش

وأبرز الموقع الرسمي للدوري الألماني دور مرموش في فوز فرانكفورت، مشيرًا إلى أنه شارك في 4 أهداف وسدد 7 كرات على المرمى.

من جانبها، ذكرت صحيفة بيلد أن انتصار فرانكفورت ودخوله في المركز الثاني جعله يتصدر مطاردة بايرن ميونخ في الدوري، وأكدت الصحيفة أن مرموش أظهر تألقا كبيرا خلال المباراة، مما عزز مكانته في قائمة الهدافين.

أما صحيفة كيكر، فقد سلطت الضوء على نجاح مرموش في قيادة فريقه للفوز برباعية، مشيرة إلى تغييرات المدرب توبمولر التي أضفت طابعا هجوميا وضغطا كبيرا على الخصم.

وذكرت صحيفة دي فيلت أن مرموش لفت الأنظار بأدائه المتميز، حيث كان له دور بارز في جميع أهداف فرانكفورت، مما ساعد الفريق في احتلال المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونخ المتصدر.
 

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • عمر مرموش يحصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • المصري مرموش يتفوق على كين ويتصدر هدافي البوندسليغا
  • عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني
  • الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين