المناطق_متابعات

واصل محمد صلاح كتابة التاريخ مع نادي ليفربول، بعدما قاده لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

وصنع صلاح الهدف الأول لزميله أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 11، قبل أن يحرز النجم المصري بنفسه الهدف الثاني بطريقة مذهلة، بعدما توغل بالكرة من الجانب الأيمن حتى اقتحم منطقة الجزاء، موجها تسديدة مركزة استقرت على إثرها الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى بولونيا.

أخبار قد تهمك الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية 3 أكتوبر 2024 - 1:41 صباحًا دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل” 3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًا

وذكرت شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، أن صلاح بهذا الهدف أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

ومن جانبها، قالت شبكة “سكواكا”، إن صلاح أصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 45.

وتفوق “الفرعون” على أسطورة كرة القدم الإيفوارية ديديه درغبا الذي سجل 44 هدفا في دوري الأبطال، والنجم الكاميروني صامويل إيتو صاحب الـ30 هدفا في أمجد البطولات الأوروبية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 1:50 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:30 صباحًاالتمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:23 صباحًاالصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:19 صباحًاالأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًادوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:13 صباحًاالمساحة المحترقة في كاليفورنيا هذا العام تتجاوز المليون فدان وتوسيع أوامر الإخلاء مجددًا للمجتمعات النائية3 أكتوبر 2024 - 1:30 صباحًاالتمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس3 أكتوبر 2024 - 1:23 صباحًاالصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض3 أكتوبر 2024 - 1:19 صباحًاالأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًادوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف3 أكتوبر 2024 - 1:13 صباحًاالمساحة المحترقة في كاليفورنيا هذا العام تتجاوز المليون فدان وتوسيع أوامر الإخلاء مجددًا للمجتمعات النائية الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: دوری أبطال صباح ا

إقرأ أيضاً:

صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)

#سواليف

قاد النجم المصري #محمد_صلاح فريقه #ليفربول لتحقيق فوزه الثاني تواليا في #دوري_أبطال_أوروبا بإسقاطه ضيفه بولونيا بهدفين دون رد اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري.

وصنع صلاح الهدف الأول لزميله أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 11، حيث أرسل المصري كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، ليكملها الأرجنتيني بلمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75، سجل صلاح الهدف الثاني، بعدما توغل بالكرة من الجانب الأيمن حتى اقتحم منطقة الجزاء، موجها تسديدة مركزة استقرت على إثرها الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لحارس مرمى بولونيا، الذي ارتمى في تجاه الكرة دون أن يجح في إبعادها.

مقالات ذات صلة الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا 2024/10/02

ورفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري الأبطال، في حين تجمد رصيد بولونيا عند نقطة واحدة في المركز الـ27.

وكان ليفربول، افتتح مشواره في النسخة الحالية للبطولة القارية بالفوز 3-1 على مضيفه ميلان الإيطالي في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري التي شهدت سقوط بولونيا في فخ التعادل السلبي مع ضيفه شاختيور دونيتسك.

#LIVBOL #UCL #RBLJUV
follow : @TH__S5 pic.twitter.com/arz8ZyGacA

— Football With TH (@Live_event68) October 2, 2024

#LIVBOL #UCL #RBLJUV
follow : @TH__S5 pic.twitter.com/arz8ZyGacA

— Football With TH (@Live_event68) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ
  • بهدف مذهل.. صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول
  • “أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية
  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • بخماسية نظيفة الهلال يكسب الشرطة في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً