الوطن:
2024-10-03@00:27:46 GMT

بـ 70 جنيها.. كيف تشاهد فيلم جوكر 2 في السينما؟

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

بـ 70 جنيها.. كيف تشاهد فيلم جوكر 2 في السينما؟

استقبلت السينمات المصرية خلال الساعات الماضية الفيلم المنتظر جوكر 2، والذي يستكمل من خلاله آرثر فليك القاتل المجنون حربه داخل مدينة جوثام ولكن الرحلة تكون لها أبعادا مختلفة بعد ما يتعرف على رفيقة رحلته هارلي كوين أثناء علاجه في نفس المصحة النفسية التي تم حجز بها.

ليكون الجمهور على موعد مع مغامر جديدة يصنعها النجم خواكين فينيكس، مع النجمة ليدي جاجا بقيادة المخرج تود فليبس.

ويمكن للجمهور مشاهدة فيلم جوكر 2 في عدد من السينمات بتذكرة تقل عن 100 جنيه، حيث تأتي على المقدمة سينما جالكسي في المنيل ويبلغ سعر الحفلات الصباحية من 10 صباحا حتى الـ 4 عصرا 70 جنيها، أما سينما صن سيتي في مساكن شيراتون بمصر الجديدة، فيبلغ التذكرة في الحفلات الصباحية 75 جنيها، وتتيح سينما داون تاون في وسط البلد لروادها مشاهدة الفيلم بتذكرة قيمتها 70 جنيه لحفلتي الـ 10 صباحا والـ 1 ظهرا.

بينما تعرض سينما زاوية في وسط البلد فيلم جوكر 2 على شاشتها بتذكرة تبلغ 100 جنيه لجميع الحفلات على مدار اليوم.

برومو فيلم جوكر 2

تفاصيل فيلم جوكر 2

يعتبر فيلم جوكر 2 من الأعمال السينمائية المنتظرة في 2024 بسبب الإنتاج الضخم للفيلم الذي بلغت ميزانيته 200 مليون دولار، فضلا عن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في 2019 على مستوى الإيرادات التي تجاوزت المليار دولار أو على المستوى الفنى بعد ما فاز بجائزتي أوسكار من إجمالي 11 جائزة ترشح لها، ويأتي عرضه في السينمات بعد مشاركته في الدورة الماضية من مهرجان فينيسيا السينمائي.

الفيلم بطولة خواكين فينيكس وليدي جاجا، وتتابع الأحداث الممثل الكوميدي الفاشل آرثر فليك عندما يلتقي بحب حياته، هارلي كوين، أثناء احتجازه في مستشفى أركام، وبعد خروجه، يخوض الاثنان مغامرة رومانسية محكوم عليها بالفشل، عبر مدينة جوثام المليئة بالفساد، لتقع بذلك العديد من المتاعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوكر 2 فيلم جوكر 2 فيلم Joker 2 فیلم جوکر 2

إقرأ أيضاً:

The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية

The Substance .. تسبب فيلم رعب جديد من بطولة ديمي مور في إغلاق دور السينما حول العالم بسبب مشاهد الدماء الكثيفة فيه.

تحدث الحاضرون في عروض الفيلم الجديد عن تجربتهم في الجلوس خلال الفيلم الذي استغرق أكثر من ساعتين بينما قرر الحضور من حولهم أن كفى.

ويأتي الفيلم The Substance ، من إخراج كورالي فارغيت وتم اختياره كأحد أفضل الأفلام في مهرجان كان السينمائي لهذا العام من قبل صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، التي توقعت أن تلقى إثارة الفيلم ردود فعل "إما أحبها أو أكرهها" عند إصداره.

وتلعب دور البطولة ديمي مور ، وتوزيع شركة موبي، ويتناول قصة نجمة هوليوود المتقدمة في السن التي تتناول عقارًا مخدرًا من السوق السوداء لإنشاء نسخة أصغر سنًا من نفسها، تلعب دورها مارغريت كواللي.

 

واجتذب الفيلم بحبكته المغرية رواد السينما الذين من الواضح أنهم لم يكونوا مستعدين لكيفية تطور الأمور؛ وقد وصفت صحيفة الإندبندنت في وقت سابق فيلم The Substance بأنه "فيلم رعب جسدي يذهب إلى أماكن سوف يصدم بها حتى عشاق الرعب".

 

وبعد مشاهدة الفيلم، كتب أحد رواد السينما: "مراجعتي لفيلم The Substance هي أن الناس غادروا العض، وبقدر ما يتعلق الأمر بي، ليس لدينا ما يكفي من الأفلام حيث قد يحدث ذلك"، بينما قال آخر : "لقد غادر بعض الناس عرض فيلم The Substance الذي حضرناه الليلة الماضية. إنه أحد أكثر الأفلام عنفًا التي شاهدتها على الإطلاق".

 

أضاف أحد الأشخاص : "لقد شاهدت آلاف الأفلام ومن الصعب جدًا أن تصدمني، لكن هذا الفيلم المجنون الرائع كان مجنونًا للغاية في الحادي عشر من نوفمبر. فيلم The Substance ليس للضعفاء (أثناء مشاهدتي، غادر العديد من الأشخاص في منتصف الفيلم)."

لقد أصيب آخرون ممن نجوا من الحادث بالصدمة مما شهدوه للتو، حيث كتب أحد مستخدمي X/Twitter: "بعد انتهاء The Substance ، كان المسرح بأكمله صامتًا تمامًا وبلا حراك مع انتهاء العرض، ثم قال أحدهم: هل الجميع بخير؟ وقال الجميع في انسجام تام "لا".

 

وسلط هذا المنشور الضوء على الطبيعة المثيرة للفيلم : " فيلم The Substance هو المرة الوحيدة التي ذهبت فيها إلى السينما وصفق الجميع في النهاية. غادر شخصان بعد 20 دقيقة. وغادر ثلاثة آخرون بعد ذلك."

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • 20 جنيهًا تراجعا في أسعار الذهب.. عيار 24 يسجل 3580 جنيها
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025