شمسان بوست / متابعات:

تستعد شركة سامسونج لإصدار أول تحديث تجريبي لنظام Android 15 لسلسلة Galaxy S24 وقد تم بالفعل اكتشاف S24+ على منصة Geekbench وهو يلوح بأحدث إصدار لنظام تشغيل الهاتف المحمول من جوجل والذي تم تفصيله للتو خلال حدث I/O في شهر مايو.



لا شك أن هاتف Samsung Galaxy S24+ الذي يعمل بنظام Android 15 سوف يأتي مع أحدث تراكب One UI 7.

0 أيضًا، لكن المعيار لن يكون شهادة على صقله وكفاءته في وقت مبكر من لعبة التحديث لأن هذا على الأرجح نموذج اختباري به الكثير من مكامن الخلل والأخطاء التي يجب تسويتها.



ومع ذلك، فإن جهاز Samsung SM-S926B، وهو رقم الطراز الداخلي للهاتف الأوسط Galaxy S24+، قد حقق 2114 نقطة محترمة إلى حد ما في النواة الواحدة، و 6616 في النقاط المتعددة النواة على Geekbench 6.

من المحتمل أن يكون هذا إصدارًا تجريبيًا مبكرًا جدًا من Android 15 لجهاز Galaxy S24، لذلك لا يمكن أن يرتفع الأداء والكفاءة إلا من هنا، حيث تقوم سامسونج وجوجل بتنظيف الأخطاء وهما على استعداد لتقديم Android 15 إلى السلسلة الرئيسية في وقت لاحق من الخريف.

بعد كل شيء، يوفر Android 15 أوقات تشغيل أسرع وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة للكاميرا وتحميل التطبيقات، بالإضافة إلى الكثير من ميزات الخصوصية والأمان مع التركيز على التحسينات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف قامت سامسونج بدمجه مع كل ما هو جديد ومثير يقدمه لنا في One UI 7.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)

يعيش الملحن علي الخواجة حالة من النشاط الفني في هذه الفترة حيث أنه يستعد لطرح العديد من الأغنيات التي قام بتلحينها ومن المقرر أن تطرح خلال الفترة الحالية، وقد تحدث "الفجر الفني" مع الملحن علي الخواجة، وقد كشف لنا في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن أعماله القادمة وأيضًا كشف لنا عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني.

الملحن علي الخواجة تصريحات علي الخواجة 

 

وقد تحدث علي الخواجة عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني قائلًا: "بتمني اشتغل مع كل فنانين العالم وأتمنى اشتغل مع كل فنانين الوطن العربي كله واتمني اشتغل تاني مع تامر حسني وكل اللي اشتغلت معاهم، تامر حسني ده بالنسبالي مثل أعلى اتعلمت منه حاجات كتير أوي ممكن يكون هو ميعرفهاش بس هو كأيقونة وإنسان اتعلمت منه حاجات كتير أو ي سواء في المزيكا أو غير المزيكا وانا مبسوط أو ي اني اشتغلت معاه هرمون السعادة وبسعي إني أوصله واشتغل معاه تاني كتير جدًا، لأن هو فنان بعيدًا عن إن أنا ملحن بس هو أغانيه بتعبر عني كإنسان".

 

وتابع: "وأتمنى اشتغل مع رامي صبري وتامر عاشور جدًا وتامر حسني تاني وسامو زين وحماقي وكل المغنيين".
 

تامر حسني 

وأزال لنا الستار عن أعماله القادمة قائلًا: "يوجد لدي العديد من الأعمال الغنائية التي ستطرح قريبًا مع عدد من نجوم الفن ومنهم، أغنية سامو زين كلمات أسامة محرز، ولحني أنا وسامو زين وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية أحمد جمال كلمات: محمد البنداري، ألحاني أنا وشحاتة، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية وليد سعد من كلمات: أحمد جابر، والحاني، توزيع حاتم محسن، وفي اغاني لمطربين سعودين كلمات: زياد ياسر، وألحاني، وتوزيع مؤمن ياسر". 
 

الملحن علي الخواجة تفاصيل أغنية "هرمون السعادة" لـ تامر حسني


وفي سياق متصل يذكر أنه قد قام علي الخواجة بتلحين أغنية "هرمون السعادة" التي لقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحتي وقتنا الحالي حيث أنها حققت نحو 65 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك في عام فقط من طرحها.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • ميزة جديدة من غوغل تُثير إعجاب المُستخدمين
  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو