تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق أستون فيلا الإنجليزي في إسقاط العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني بهدف للا شئ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا، بالرغم أن الشكوك كانت تحوم حول مشاركته في المباراة بسبب الإصابة.

أستون فيلا ينهي سلسلة بايرن ميونخ 

استحوذ بايرن ميونخ على الكرة وسيطر على مجريات اللعب في أغلب دقائق اللقاء، لكن أستون فيلا باغته بهدف في الدقيقة 79 عن طريق جون دوران، الذي استلم تمريرة المدافع باو توريس البينية، ليضع الكرة فوق حارس البايرن مانويل نوير.

وحاول البافاري تسجيل هدف التعادل حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، لكن الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز كان حائط صد قوي لكرة التعادل، ليخسر بايرن ميونخ من أستون فيلا.

وبذلك، خسر بايرن ميونخ الذي يتمتع بقوة هجومية كبيرة، حيث بدأ الموسم الجاري بنتائج كبيرة، بالانتصار على دينامو زغرب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 9-2، كما سحق نظيره هولشتاين كيل بنتيجة 6-1، واكتسح فيردر بريمن بخماسية نظيفة في الدوري الألماني.

وبهذا الفوز، أنهى أستون فيلا سلسلة عدم الخسارة لفريق بايرن ميونخ في مرحلة المجموعات (الدوري بالنظام الجديد) في دوري ابطال أوروبا بـ41 مباراة، حيث كانت آخر خسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في سبتمبر 2017.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ أستون فيلا دورى أبطال اوروبا خسارة بايرن ميونخ اخبار بايرن ميونخ بایرن میونخ أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق أستون فيلا مع بايرن ميونخ اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-25.

بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني الفونسو ديفيز يثير الشكوك مجدداً حول مستقبه مع بايرن ميونخ

يدخل أستون فيلا المباراة وهو يمتلك 3 نقاط بعد فوزه الكبير على يونج بويز السويسري 3-0. في المقابل، حقق بايرن ميونخ انتصارًا ساحقًا على دينامو زغرب بنتيجة 9-2، مما يمنحه الأفضلية بفارق الأهداف رغم تساوي الفريقين في النقاط.

تاريخيًا، التقى الفريقان مرة واحدة في السابق، حيث انتصر أستون فيلا 1-0 في نهائي بطولة أوروبا للأندية البطلة عام 1982. على الرغم من ذلك، لم يخسر بايرن ميونخ سوى مباراة واحدة في آخر 10 مواجهات بدوري الأبطال ضد الأندية الإنجليزية.

تعتبر إصابة هاري كين في الكاحل مؤثرًا، لكنه يأمل في المشاركة واستعادة ذكرياته التهديفية على ملعب فيلا بارك، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 6 زيارات سابقة.

تتجه الأنظار إلى هذه المباراة المثيرة التي تجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق الانتصارات في دوري الأبطال.

مقالات مشابهة

  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يتلقى خسارة مفاجئة أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا