تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق ليل الفرنسي، مساء الأربعاء، فوزًا تاريخيًا على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد بيير موروي في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

قاد الشاب البرازيلي إندريك فيليبي، تشكيل ريال مدريد أمام ليل، رفقة مواطنه فينيسيوس جونيور، وجلس النجم الفرنسي كيليان مبابي على مقاعد البدلاء، وشارك بديلًا في الدقيقة 57، ولم ينجح في إنقاذ فريقه من الخسارة.

استحوذ ريال مدريد على الكرة، وسيطر على مجريات اللعب، حتى الدقيقة 25، التي شهدت أول تهديد حقيقي من ليل على مرمى الملكي، حيث اصطدمت كرة جوناثان دايفيد في العارضة.

ريال مدريد يسقط أمام ليل في دوري أبطال أوروبا 

وجاء هدف تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء، نفذها جوناثان دايفيد بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتأخر ريال مدريد أمام ليل.

وفي الشوط الثاني، أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، العديد من التغييرات لتعديل النتيجة، ولكن باءت كل محاولات الميرينجي بالفشل لخطف هدف التعادل، ليخسر ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بـ15 مرة.

وبتلك الهزيمة، خسر ريال مدريد لأول مرة في دوري أبطال أوروبا منذ كارثة الرباعية أمام مانشستر سيتي في نسخة 2023.

ويشهد النظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا، ترتيب الفرق بنظام الدوري، حيث يخوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، مع 4 مباريات على ملعبه و4 خارج الديار.

يخوض ريال مدريد على أرضه، مباريات ضد كل من: بوروسيا دورتموند الألماني، ميلان الإيطالي، سالزبورج النمساوي، شتوتجارت الألماني.

أما خارج أرضه، يواجه: ليفربول الإنجليزي، أتالانتا الإيطالي، ليل الفرنسي، بريست الفرنسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد ليل دورى أبطال اوروبا خسارة ريال مدريد اخبار ريال مدريد ليل الفرنسي مبابي مباراة ريال مدريد ضد ليل دوری أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قائمة فريقه المستدعاه لمواجهة نظيره ليل الفرنسي، المقررة يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفًا على نظيره ليل الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد.
وشهدت قائمة فريق ريال مدريد عودة الفرنسي كيليان مبابي، بعد عودته من الإصابة، كما شهدت القائمة استبعاد الحارس تيبو كورتوا، بعد الإصابة التى تعرض لها فى ديربى "مدريد" أمام أتلتيكو.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: أندري لونين - فران جونزاليس - سيرخيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز - خيسوس فاييخو- فران جارسيا - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي - جاكوبو رامون.

خط الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو - إندريك.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا