استشهد 6 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة مساء اليوم الأربعاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدرسة لإيواء النازحين في مخيم النصيرات، ومنزلًا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى باستشهاد 3 فلسطينيين، وإصابة عدد آخر بجروح في قصف جوي إسرائيلي، استهدف مدرسة تؤوي مئات النازحين في مخيم النصيرات.


أخبار متعلقة "ميقاتي" يدعو المجتمع الدولي إلى وقف عدوان الاحتلال على لبنانانقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الأعلى بعد قصف من حزب اللهكما استشهد 3 فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم البريج.

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على #غزة إلى 41689 شهيدًا#اليوم https://t.co/iplrDEdWka— صحيفة اليوم (@alyaum) October 2, 202453 شهيدًاوأكد مستشفى ناصر بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ارتفاع عدد الشهداء في المدينة إثر عمليات القصف والتوغل في بلدات الفخاري ومعن والقرارة إلى 53 شهيدًا، وعشرات الجرحى والمفقودين تحت أنقاض المنازل التي قصفتها طائرات ومدفعية الاحتلال بشكل مكثف خلال 24 ساعة الماضية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف قصف إسرائيلي على غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة قصف مدرسة لإيواء النازحين فی مخیم فی قصف

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا

المناطق_واس

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 360 على التوالي إلى 41615 شهيدًا، ونحو 96359 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح ورفح 30 سبتمبر 2024 - 11:07 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء 30 سبتمبر 2024 - 8:26 صباحًا

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينيًا، وإصابة 108 آخرين بجروح مختلفة بعضها خطرة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل
  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان في قصف على دير البلح وسط قطاع غزة