شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اليوم، في الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون، الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة، لبحث آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.
وجرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات في المنطقة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد بما يضمن أمنها واستقرارها.


أخبار متعلقة الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجيةجازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدرحضر الاجتماع صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية أنس الوسيدي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الدوحة الدوحة الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية وزير الخارجية السعودي مجلس التعاون مجلس التعاون الخليجي

إقرأ أيضاً:

نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي

المناطق_واس

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله – يُشارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، التي تُعقد في العاصمة القطرية الدوحة غدًا.

كما سيشارك سمو وزير الخارجية، خلال زيارته لدولة قطر الشقيقة، في عدد من الاجتماعات منها الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك لبحث آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

أخبار قد تهمك بعد الإعصار “هيلين”.. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا 2 أكتوبر 2024 - 9:41 مساءً ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان 2 أكتوبر 2024 - 9:35 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أكتوبر 2024 - 9:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 9:22 مساءًمسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:46 مساءً«دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:44 مساءًنائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:37 مساءًبناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية2 أكتوبر 2024 - 9:22 مساءًمسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 20242 أكتوبر 2024 - 8:46 مساءً«دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي2 أكتوبر 2024 - 8:44 مساءًنائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني2 أكتوبر 2024 - 8:37 مساءًبناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون المنعقد في الدوحة
  • نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي الـ 45 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في قمة حوار التعاون الآسيوي
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • البديوي: الدوحة تشهد يوم غد انعقاد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض الفرس للجديدة