حسم التعادل السلبي صفر لمثله مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة، التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، في آخر اللقاءات المؤجلة عن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة مواصلة نتائجهما الإيجابية، وتحقيق الانتصار الثالث لهما هذا الموسم، للانفراد بالصدارة، خصوصا وأن التعادل سيجعلهما يتشاركان الصدارة بنفس عدد النقاط، والأهداف المسجلة والمستقبلة أيضا، علما أن اللقاء يلعب بحضور جماهير الطرفين، على اختلاف بعض المواجهات التي لعبت أمام مدرجات فارغة.

وبحث اتحاد طنجة ونهضة بركان عن افتتاح التهديف بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، تارة بالاعتماد على التسديد من بعيد، وتارة عبر الانسلالات من الأجنحة، دون أن يتمكنا من تحقيق مبتغاهما، في ظل تألق منير المحمدي، وبدر الدين بنعاشور، في التصديات، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وواصل الفريقان البحث عن هدف الانتصار خلال أطوار الجولة الثانية، لفك الشراكة بينهما، إلا أن محاولاتهما باءت بالفشل، في ظل تألق منير المحمدي، وبدر الدين بنعاشور، ناهيك عن الوقوف الجيد للمدافعين، وقلة تركيز اللاعبين في إنهاء الهجمات، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل زيارة الشباك، وكسب النقاط الثلاث، التي تساوي الانفراد بالصدارة.

واستمرت الأمور على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية افتتاح التهديف، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليرفع نهضة بركان واتحاد طنجة رصيدهما إلى ثمان نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، علما أن فارس البوغاز لعب الوقت بدل الضائع « 7 دقائق » بعشرة لاعبين، بعد طرد حارسه بدر الدين بنعاشور.

ويبتعد اتحاد طنجة، ونهضة بركان، عن أقرب منافسهما بنقطة واحدة فقط، ويتعلق الأمر بكل من الجيش الملكي الثالث، والوداد الرياضي الرابع، ونهضة الزمامرة الخامس، والمغرب الفاسي السادس، والدفاع الحسني الجديدي السابع، علما أن كل المؤجلات تم خوضها، لتنتطلق بذلك الجولة الخامسة يوم الجمعة المقبل، الرابع من أكتوبر الجاري، بمباراتي اتحاد تواركة مع المغرب التطواني، وشباب المحمدية مع شباب السوالم.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية نهضة بركان اتحاد طنجة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا

 

أعلن اتحاد الغرف السعودية ممثلًا بمجلس الأعمال السعودي الكندي، عن افتتاح أول مكتب للمجلس بمدينة تورنتو بكندا، وذلك خلال لقاء الطاولة المستديرة التي نظمها المجلس، بمشاركة واسعة من الوزراء والمسؤولين والمستثمرين من البلدين.
ويشكل افتتاح المكتب نقطة تحول مهمة في تمثيل مصالح القطاع الخاص السعودي في كندا، ودفع مسار التعاون الاقتصادي بين الدولتين، في ضوء المهام المرسومة له، وتشمل زيادة التعريف بالفرص الاستثمارية، وتشجيع الاستثمارات والشراكات بين مجتمعي الأعمال، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المستثمرين.
ووفقًا لاختصاصاته سيعمل المكتب بصفته نقطة ربط بين الشركات والمنظمات السعودية والكندية، لإقامة الفعاليات الاقتصادية والمعارض، وتنظيم زيارات وفود الأعمال، وتقديم جميع الخدمات اللازمة للمستثمرين من الجانبين.
وستدعم أنشطة مكتب مجلس الأعمال بتورنتو، رفع حجم التبادل التجاري بين المملكة وكندا الذي بلغ نحو 12 مليار ريال في العام 2023، في ظل توقعات بأن يشهد ارتفاعات قياسية خلال الأعوام القادمة

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • الأهلي والهلال في قمة جدة
  • مانشستر يونايتد وتن هاغ أمام مواجهة مصيرية
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي