كشفت تقارير دولية من إتساع رقعة الإحتجاجات الشعبية في المغرب وكذا طلبة الطب يدخلون شهرهم الـ 11 في أطول مظاهرات في تاريخ المخزن.

كما حذرت “حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية” من خطورة المقاربة الأمنية التي تنتهجها السلطات المخزنية في قمع الاحتجاجات الشبابية والطلابية السلمية في مختلف ربوع المملكة، مع عودة الشباب البطالين إلى الشارع من أجل الدفاع عن مطالبهم العادلة والمشروعة، معلنة عن تضامنها “المطلق” مع هذه الاحتجاجات الشبابية العارمة.

بالإضافة إلى أن هيئات من مختلف شرائح المجتمع المغربي تدعو إلى المشاركة القوية في المسيرات الشعبية الرافضة للتطبيع الأحد المقبل.

وأضافت تقارير دولية إستيلاء المخزن على المزيد من المقدرات والثروات الباطنية في الأراضي الصحراوية المحتلة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ضبط 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل قبل إعادة تدويرها داخل مخزن فى القاهرة

نجحت الداخلية في ضبط المدير المسئول عن مخزن بالقاهرة لإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات التجميل المقلدة وغير الصالحة للاستخدام)، حيث أكدت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى قيام (المدير المسئول عن مخزن لتجارة مستحضرات للتجميل "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة) بحيازة كميات من مستحضرات التجميل غير صالحة للاستخدام لانتهاء صلاحيتها وإعادة تدويرها داخل عبوات جديدة مدون عليها تاريخ صلاحية سارى، وكذا قيامه بإنتاج وتعبئة مستحضرات تحمل بيانات تجارية مقلدة، مدخلاً بذلك الغش والتدليس على جمهور المواطنين بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المخزن المشار إليه وأمكن ضبط المدير المسئول وعُثر بداخل المخزن على (15436 عبوة مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع غير صالحة للاستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية – 309448 عبوة معاد تدويرها تحمل بيانات علامة تجارية مقلدة – 550 عبوة مستلزمات إنتاج بدون بيانات "مجهولة المصدر" – كمية من العبوات الفارغة – مستلزمات تعبئة – خط إنتاج.







مقالات مشابهة

  • تقارير دولية تكشف اتساع رقعة الاحتجاجات الشعبية في المغرب
  • تقارير دولية ترصد تقدم المغرب في مؤشرات سيادة القانون
  • العدوان والمنشآت الشبابية والرياضية
  • تقارير تُصنّف المغرب وجهةً سياحية غير مأمونة الخصوصية
  • تقارير تصنف المغرب كوجهة سياحية غير مأمونة الخصوصية 
  • «أدنيك» يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير
  • العراق يتذكر احتجاجات تشرين.. حكايات نساء واجهن الرصاص
  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • ضبط 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل قبل إعادة تدويرها داخل مخزن فى القاهرة