فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الجيش الملكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للفريق الجديدي اللاعب خالد بابا (د 30).

وبهذه النتيجة، يرتقي الدفاع الحسني الجديدي مؤقتا إلى المركز الأول برصيد 7 نقاط، رفقة كل من الجيش الملكي والوداد الرياضي ونهضة الزمامرة واتحاد طنجة ونهضة بركان والمغرب الفاسي.

وتتواصل منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”، اليوم، بإجراء مباراتين مؤجلتين أيضا عن الدورة الثالثة؛ الأولى بين الرجاء الرياضي والفتح الرياضي والثانية بين نهضة بركان واتحاد طنجة.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب

حقق المنتخب السعودي لقفز الحواجز إنجازًا رياضيًا جديدًا للمملكة، بتحقيقه بطولة كأس الأمم 2024م، التي أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام.
ومثل المنتخب السعودي الفرسان (رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي).
وشارك في البطولة تسع دول، وجاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.
وقدم فرسان المنتخب السعودي أداء مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة؛ إذ حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط بارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • الجيش الملكي يتجرع أول هزيمة في الدوري المغربي
  • البطولة: الدفاع الجديدي يلحق الهزيمة الأولى بالجيش الملكي هذا الموسم
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي ونهضة بركان
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب