تحدث سام مرسي، لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن استبعاده من معسكر المنتخب لشهر أكتوبر، والذي يشمل مباراتي موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.

سام مرسي: حزين بسبب استبعادي من قائمة منتخب مصر

وعبر مرسي عن مشاعره الحزينة في تصريحات تلفزيونية، حيث أبدى أسفه لعدم وجوده في قائمة المنتخب في هذا المعسكر.

عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد

وأكد مرسي، أنه يمتلك القدرة على اللعب كأساسي مع المنتخب حتى قبل انضمامه للدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا أنه يتعجب من قرار استبعاده.

واختتم سام مرسي حديثه معبرا عن استعداده للعب مع الفراعنة في أي وقت حال تلقيه دعوة، مشيرا إلى حلمه في المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سام مرسي منتخب مصر قائمة منتخب مصر إيبسويتش تاون تصفيات أمم أفريقيا سام مرسی

إقرأ أيضاً:

إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء

زنقة 20. الرباط

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة ستجرى ما بين 9 و24 نونبر المقبل بالدار البيضاء، فيما ستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة ما بين 12 و27 من الشهر ذاته بمصر.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن المنتخبين الوطنيين لأقل من 17 سنة ولأقل من 20 سنة سيخوضان ابتداء من 11 نونبر المقبل التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لكل صنف عقب عملية سحب القرعة التي أجريت اليوم.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الجولة الأولى نظيره المصري يوم 11 نونبر، قبل أن يلتقي في الجولة الثالثة يوم 17 نونبر بالمنتخب التونسي.

ويواجه في الجولة الرابعة المنتخب الليبي في 20 نونبر، فيما يختتم المواجهات في الجولة الخامسة بلقاء المنتخب الجزائري يوم 23 نونبر.

وفي ما يخص برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فسيواجه في الجولة الأولى يوم 14 نونبر المنتخب المصري، وفي الجولة الثانية يوم 17 من الشهر نفسه نظيره التونسي، وفي الثالثة يوم 20 نونبر، يلتقي نظيره الجزائري، بينما يواجه في الرابعة يوم 23 من الشهر ذاته المنتخب الليبي.

وستقام التصفيات في المنافستين في شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

مقالات مشابهة

  • سام مرسي يعلق على استبعاده من منتخب مصر
  • أول تعليق لـ سام مرسي بعد استبعاده من منتخب مصر
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم