بوابة الوفد:
2024-10-02@22:33:48 GMT

ChatGPT تضيف 50 مليون مستخدم أسبوعيًا في شهرين فقط

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

ليس من المستغرب أن يتدافع المستثمرون لضخ الأموال في OpenAI. إلى جانب الإعلان عن جمع الشركة 6.6 مليار دولار في التمويل، كشفت OpenAI أن "أكثر من 250 مليون شخص حول العالم يستخدمون ChatGPT أسبوعيًا لتعزيز عملهم وإبداعهم وتعلمهم". وهذا ارتفاع حاد منذ أواخر أغسطس، عندما قالت OpenAI إن chatbot لديه 200 مليون مستخدم أسبوعيًا - ضعف العدد الذي كان لديه في نوفمبر الماضي.

اعتبارًا من يونيو، كان 350 مليون شخص يستخدمون أدوات OpenAI كل شهر، وفقًا لوثائق داخلية حصلت عليها صحيفة نيويورك تايمز. ليس من الواضح عدد الأشخاص الذين يدفعون مقابل الوصول مقابل أولئك الذين يستخدمون المستوى المجاني.

ليس من الواضح تمامًا سبب وجود مثل هذه الزيادة الحادة في أعداد المستخدمين في غضون شهرين فقط. ومع ذلك، عاد الأطفال للتو إلى المدرسة وقد يستخدمون chatbot للغش وإجراء بعض الأبحاث السريعة. من المحتمل أن تتوقع OpenAI أن تحصل أعداد مستخدمي ChatGPT على دفعة كبيرة أخرى عندما تقوم Apple في النهاية بدمجها في Apple Intelligence، وهو ما سيحدث في الأشهر المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة

 

 

في إطار خطة هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لتطوير خدماتها وتيسير الاجراءات، أضافت الهيئة قناة جديدة لرد قيمة التامين بعد اقفال الحساب من خلال الأنصاري للصرافة وذلك ضمن اتفاق بين الهيئة والأنصاري للصرافة بحيث يتم تحويل رد المتبقي من التامين إلى الأنصاري للصرافة باسم المتعامل في حالة عدم توافر رقم الحساب الدولي IBAN.ويمكن للمتعامل صرف المبلغ في أو وقت من مكاتب الأنصاري للصرافة.
وأوضح الدكتور حسين العسكر مدير إدارة خدمة المشتركين أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن تيسير الاجراءات وضمن وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وأشار إلى أن إضافة هذه القناة الجديدة لرد المتبقي من التأمين للمتعاملين ستيسر الاجراءات وتوفر الوقت والجهد على المتعاملين وتعزز الثقة في الخدمات الحكومية الفعالة وتساهم في رفع نسبة الرضا لدى المتعاملين.


مقالات مشابهة

  • شات جي بي تي يستقطب 250 مليون مستخدم أسبوعيًا
  • تنافس ChatGPT.. جوجل تحدث Gemini بأصوات تحاكي البشر
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • وزير الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ432 مستحضرا دوائيا خلال شهرين
  • كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة
  • بريطانيا: يتعين على إسرائيل و"حزب الله" وقف إطلاق النار وتجنب أي تصعيد أخر
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • 100 يوم صحة.. تقديم 95 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • الرئيس الإيراني: الغرب كذب عندما وعد بوقف إطلاق النار مقابل عدم الانتقام لإسماعيل هنية