بعد تصدره قائمة أكثر الأفلام العالمية تحقيقاً للأرباح مُنذ بداية عرضه في 6 سبتمبر (أيلول) الماضي، يُنتظر عرض فيلم "بيتلجوس بيتلجوس"، عبر منصة رقمية قريباً.

وحقق الفيلم الأمريكي في أول 10 أيام عرض إيرادات ناهزت 110 ملايين دولار، وفق شركة "إكزبيتر ريليشنز". وبشكل عام، حقق الفيلم 250.1 مليون دولار محلياً في أمريكا و123.

2 مليون دولار دولياً ليبلغ الإجمالي 373 مليون دولار حتى الآن.
ووفقًا لموقع "When to Stream"، سيُعرض الفيلم لأول مرة عرقمياً عند الطلب يوم الثلاثاء 8 أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل.


ويتضح من قائمة الطلب المسبق للفيلم على "Prime Video"، أن "Beetlejuice Beetlejuice" سيكون متاحًا للشراء مقابل 24.99 دولاراً، ويمكن مشاهدة الفيلم بنظام "الإيجارات الرقمية" مقابل 19.99 دولارًا مدة 48 ساعة.

قصة العمل ونجومه

والفيلم كوميدي حول ليديا ديتز، رايدر، وزوجة أبيها ديليا، كاثرين أوهارا، العائدتان إلى وينتر ريفر لحضور جنازة تشارلز، رب عائلة ديتز.وتنضم إليهما ابنة ليديا المراهقة المتمردة، أستريد، جينا أورتيغا، وصديقها روري ،جاستن ثيروكس، وفي النهاية يقول أحدهما "بيتلجوس" بصوت عالٍ ثلاث مرات لاستدعاء الشبح الأكثر قوة" من العالم الآخر. 

وتشارك في الفيلم مونيكا بيلوتشي في دور زوجة بيتلجوس السابقة المنتقمة، ديلوريس، وويليم دافو في دور ممثل ميت. أ
ويعود فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" بقوة في 2024، بعد 36 عاماً من عرض جزئه الأول في 1988.
والعمل من بطولة مايكل كيتون، الذي يجسد دور طارد الأرواح الشرير، ووينونا رايدر وكاثرين أوهارا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات أسعار الذهب عالميا.. «تراجع مؤقت»

يبحث المتعاملون في المعدن الأصفر والمستثمرون عن آخر تطورات أسعار الذهب عالميًا ومحليًا، وبالنسبة إلى سعر الذهب العالمي منذ بدء التداولات اليوم الأربعاء 2-10-2024 بالبورصات العالمية، إذ خسر سعر الأوقية نحو 11 دولارًا إلى الآن لتسجل 2650 دولار للشراء و2649.5 دولار للبيع الآن، فيما اتسم سعر الذهب المحلي بالاستقرار والذي يخضع أكثر لقواعد السوق من عرض وطلب.

آخر تطورات أسعار الذهب عالميا

وعن آخر تطورات أسعار الذهب عالميا، لا يزال المعدن الأصفر عالميًا يخضع للتوترات الجيوسياسية وتزايد بؤر الصراع التي تضغط على جانب الشراء مقابل عدم زيادة المعروض بنفس الكم، لنشهد إقبالًا غير مسبوق على شراء الذهب والتخلي عن الدولار طمعًا في المكاسب التاريخية التي حققها الذهب على مدار الأشهر الأخيرة، وفقًا لتحليل أشهر بنوك الاستثمار العالمية، جي بي مورجان.

توقعات أسعار الذهب عالميا

وأشار بنك الاستثمار العالمي، إلى أن سعر أوقية الذهب العالمية ستتخطى حاجز الـ 2700 دولار قريبًا، فيما يتخلل هذا الصعود موجات من التصحيح يتخلى خلالها المستثمرون عن جزء من الذهب لديهم رغبة في جني الأرباح ويعاودوا بعدها الشراء، ما يتسبب في توالي الانخفاض والارتفاع، وبالتالي فإن التراجع الطفيف في سعر الأوقية هو مجرد حركة تصحيح يصنعها السوق قبل أن يحقق مزيد من الصعود.

آخر تطورات أسعار الذهب في مصر

وعن اخر تطورات اسعار الذهب، فالسمة الغالبة على السوق المحلي للذهب الاستقرار، وفقا لرصد سعر الذهب في مصر على مدار الأيام الماضية، لتوضح الشعبة العامة للذهب أن سعر المعدن الأصفر يخضع أكثر لعوامل العرض والطلب المتوازنين وإن كانت التحركات تتجه لارتفاع طفيف.  

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات أسعار الذهب عالميا.. «تراجع مؤقت»
  • ولي عهد الشارقة: توفير بيئة رقمية صلبة تواكب التطور التكنولوجي
  • يعيشون في دولة أوروبية.. حقائق صادمة عن الأطفال الأكثر تعاسة عالميا
  • وزير الاتصالات: نستهدف 8 مليار دولار صادرات رقمية
  • كوميديا ودراما وإثارة.. 3 مسلسلات الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي خلال سبتمبر
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • حيار توقع اتفاقية شراكة لإطلاق منصة رقمية من أجل مستقبل أفضل للأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب