أعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" عن أنها ستقوم بإذاعة مباريات بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

وذكر الحساب الرسمي للقناة على "فيس بوك": "تابعوا مباريات كأس السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر 2024.. كونوا جاهزين".

ويشارك في البطولة أربعة أندية وهم الأهلي بطل الدوري المصري، الزمالك بالكارت الذهبي، بيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

سيلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على ستاد "محمد بن زايد"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

كما سيواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر على ستاد "آل نهيان" في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أون تايم سبورتس كأس السوبر المصري السوبر المصري قنوات أون تايم سبورت الأهلي الزمالك بيراميدز سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»