جريدة الوطن:
2024-10-02@22:25:21 GMT

لمجد الوطن والمواطنين

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

 

رفعة الوطن، مجده، ريادته، سعادة ورفاهية شعبه، مضاعفة زخم تنميته الشاملة، وكل ما فيه الأفضل لمسيرة أصبحت محور اهتمام العالم بإنجازاتها وتفوقها وفاعليتها ودورها الحضاري، والحرص على الارتقاء الدائم بها وتعزيزها بما يواكب الطموحات القوية بالريادة والتميز والصدارة والتنافسية المتسارعة على المستوى العالمي.

. تمثل محور لقاءات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ورعاه”، مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، والتي يؤكد سموهما خلالها أن القضايا الوطنية وكل ما يتعلق بشؤون الوطن والمواطنين وتعزيز العمل بما يواكب متطلبات المرحلة التي تمضي خلالها الدولة برؤى طموحة لتحقيق تطلعات شعبها إلى مزيد من التنمية والازدهار، دائماً في صدارة الاهتمامات والتوجهات، وهو ما بحثه سموهما، في دبي، أمس، بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، خلال اللقاء الذي تمت الإشارة فيه إلى “الجهود المتواصلة لتوفير أفضل مقومات الحياة الكريمة للمجتمع والسبل الكفيلة بتعزيز مكانة الدولة والحفاظ على مكتسباتها واستدامة تنميتها وتقدمها في جميع القطاعات التي تسهم في ازدهار مجتمعها”.
نفخر في وطننا بقوة الانتماء وما نحمله في قلوبنا من ولاء مطلق لقيادتنا الرشيدة، ونحن ننعم كيف أننا أكثر الشعوب سعادة وثقة بمسيرتنا نحو المستقبل المشرق، وقد أصبحت الإمارات عنوان التحضر وهي تقدم للعالم نموذجاً يقتدى ويشكل مصدر الإلهام والأمل لجميع الدول التي تريد أن تزدهر وتتطور، كل ذلك بفضل رؤية وعزيمة قيادة حكيمة لا تقبل إلا أن تكون الدولة وشعبها في أعلى القمم، وفي الوقت ذاته تبين أهمية دور الإمارات الفاعل ودقة توجهاتها وتأثيرها النوعي بفعل نموذجها الفريد وما تحققه من تقدم مستدام وإنجازات فريدة في كافة المجالات، وعبر ما يتم اعتماده من استراتيجيات للتحديث الدائم لخطط العمل بحيث تبقى الإمارات في طليعة الدول الأرقى والأكثر استعداداً للمستقبل، وعبر سباقها مع الزمن ودقة استشراف القادم والعمل على تأمين كل ما يلزم لصالح وخير شعبنا الذي يحمل بقلبه وفكره ووجدانه قيم ورسالة وروح اتحادنا الشامخ.
قيادتنا الرشيدة ومن خلال ما تحرص عليه لتعزيز ومضاعفة المكتسبات لخير الوطن وأبنائه، تعكس طبيعة وخصوصية العلاقة مع شعبها، وتبين سعيها الراسخ لتحقيق آماله وتطلعاته بالمزيد من التنمية والسعادة في وطن يؤكد أن الإنسان وكل ما يتعلق به له الأولوية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية اليوم،الاثنين الموافق  30 سبتمبر 2024. جاءت هذه الزيارة في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة لتدعيم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات دعم التكنولوجيا الرقمية.

وناقش خلال اللقاء الجهود المستمرة لتنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية للعدالة الناجزة وتسهيل الإجراءات القضائية من خلال ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية. وأكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية.


وحضر اللقاء المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء: المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة “الأمين العام”.
المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة “المشرف على مكتب رئيس الهيئة”.
المستشار وليد السيد عناني، الأمين العام المساعد لشئون التحول الرقمي
المستشار / مصطفي هيكل – عضو الامانة العامة.

FB_IMG_1727702910439 FB_IMG_1727702908670 FB_IMG_1727702906461 FB_IMG_1727702902632 FB_IMG_1727702900831 FB_IMG_1727702899104

مقالات مشابهة

  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون