خاص

شهدت ولاية سيارا البرازيلية واقعة مأساوية، إذ توفت فتاة عشرينية بعد خضوعها لـ 6 إجراءات تجميلية مختلفة في عملية جراحية واحدة، استمرت ثماني ساعات .

ووفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية، وفإن الفتاة صاحبة الـ 24 عاماً ، قد سجلت اسمها في قائمة الانتظار لإجراء العملية التي استغرقت يومًا كاملًا، بعد العثور على الجراح عبر الإنترنت في سوبرال بولاية سيارا.

وخلال جلسة جراحية واحدة فقط أجرتها في 31 أغسطس الماضي، خضعت الفتاة لتصغير الثدي، وشفط الدهون من بطنها وذراعيها وظهرها وذقنها، ثم تم ضخ الدهون الناتجة عن عملية شفط الدهون في مؤخرتها لتعزيز مظهرها.

وبعد انتهاء العملية أُصيبت العشرينية بمضاعفات وضعتها في العناية المركزة لمدة 22 يوما، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في 26 سبتمبر، إثر إصابتها بعدوى شديدة في بطنها.

ومن جانبه ؛ فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقًا مع الجراح في وفاة الفتاة العشرينية، بعد أن اتهمته عائلة الفتاة بأنه أغراها بالحصول على خصومات في حال وافقت للخضوع لعدة عملية في وقت واحد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرازيل عشرينية عمليات التجميل

إقرأ أيضاً:

طالبة تطعن مُعلمتين وزميلة في مدرستها لسبب غريب!

لندن

قبضت السلطات الأمنية في بريطانيا على مراهقة بعمر الـ 13 عاماً، بعد طعنها مُعلمتيها وزميلة في صفها، أثناء الاستراحة الصباحية في المدرسة .

ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الطالبة اعترفت أمام المحكمة بأنها طعنت اثنتين من معلميها وزميلة لها في الفصل، قائلة: هذه إحدى الطرق لكي تصبح مشهورًا، والمحكمة استمعت إلى أن الفتاة كانت تحمل سكين صيد يعود لوالدها، ذهبت به إلى المدرسة بهدف قتل المدير المساعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن خلال الهجوم طعنت المراهقة معلميها وزميلتها في كل من الرقبة والظهر والساق والذراع ، وتم نقلهمنإلى المستشفى، وتم معالجتهن وخرج الضحايا الثلاثة من المستشفى في غضون 48 ساعة من الهجوم.

ونفت الفتاة أمام المحكمة التهم المتعلقة بالشروع في القتل ،لكنها اعترفت بتهمم التسبب في إصابات جسدية خطيرة وحيازة سكين .

مقالات مشابهة

  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • جراح بريطاني يجري عملية جراحية بسكين طعامه
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • طالبة تطعن مُعلمتين وزميلة في مدرستها لسبب غريب!
  • "خيبة أمل" أوكرانية إزاء دعم سويسرا لخطة السلام الصينية البرازيلية
  • مراهقة بريطانية تطعن معلمتيها وزميلة في مدرستها
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية
  • قلب واحد تحت القصف قصة التضامن اللبناني في وجه إسرائيل