قال الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن هناك إنجازات في عهد الرئيس السيسي لايمكن إنكارها، من بينها محاربة الإرهاب والقضاء عليه، والتحجيم الذي لم يحدث من قبل لجماعة الإخوان الإرهابية، والحفاظ المتميز على الوحدة الوطنية، والثورة الإيجابية في الطرق والكباري، وتشجيع الشباب على القيادة.

أوضح خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أذاعته قناة إكسترا نيوز، أن مصر دولة قومية بالمعنى الحرفي للكلمة منذ آلاف السنين ولها دائما دورها الخاص جدًا، مشيرًا إلى أنه حينما تصبح مصر قوية تصبح السودان قوية وليبيا بدون مشاكل، وتقف إسرائيل عند حدودها، وتستطيع أن تلعب مصر دورها في المستوى الدولي، وأن الحفاظ على هيبة مصر وعلى دورها القيادي الإقليمي سوءا على مستوى العالم العربي أو على مستوى العالم الإسلامي هذه مسألة لا شك فيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب المصريين الأحرار السيسي إنجازات الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لطلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، قائلا لهم: «ألف مبروك، وإن شاء الله نفرح بيكم بتخرجكم، وتكونوا إضافة كبيرة جدا للقوات المسلحة، بالجهد اللي اتعمل في فترة إعدادكم بالكليات وخلال السنوات الماضي، وإن شاء الله تتوفقوا في حياتكم العملية».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية، هذه الثوابت تتسم دائما بالاعتدال والتوازن في معالجة سواء قضايا على مستوى الإقليم (الشرق الأوسط) أو على مستوى العالم، ويكون دائما دور إيجابي لإنهاء الأزمات وحلها مش لتصعيدها، دي ثوابت ماشيين بيها في سياستنا الخارجية».

وتابع: «هذا مقدر من كل دول العالم، بأنهم يشعروا أن مصر لها دور إيجابي في أنها لا تقوم أبدا في العمل على الصراعات أو تزكية صراعات أو التآمر على الآخرين، أو التدخل في شؤون دول الآخرين».

مقالات مشابهة

  • ما هو الجبل الأكثر فتكا في العالم؟.. نهاية مرعبة للمتسلقين
  • سحب السفير المصري من إسرائيل.. أسامة حرب لـمدبولي: مصر تحتاج لاستعادة دورها
  • لقاء مدبولي بالمفكرين.. أسامة الغزالي حرب: توجد طبقية في نظام التعليم
  • جيوفاني جيوفانيلي، رئيس تعلّم اللغة الإنجليزية في بيرسون : المنظومة التعليمية في دولة الإمارات تشكل بنية قوية تتميز بالتنوع والشمولية
  • تحذير صادم.. بطاريات المحمول قد تصبح قنابل موقوتة
  • وزيرة التنمية المحلية: 10 آلاف مشارك من دول العالم في المنتدى الحضري العالمي
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • 30 سبتمبر.. يوم الاحتفاء بالحروف: كيف غيرت الترجمة العالم؟
  • دراسة تكشف مستقبل الحياة على الأرض بعد مليارات السنين