أعلن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، عن قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر أكتوبر، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر

ستقام المباراة الأولى في 11 أكتوبر باستاد القاهرة، بينما ستُجرى المباراة الثانية في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر، وشهدت القائمة مفاجأة باستبعاد عدد من اللاعبين أبرزهم إمام عاشور وأحمد حجازي.

وكشفت مصدر داخل المنتخب، أن حسام حسن أوضح بعد إعلان القائمة أن الباب لا يزال مفتوحا أمام عودة الثنائي إمام عاشور وأحمد حجازي، بشرط موافقة حجازي على الجلوس على دكة البدلاء دون اعتراض، وتقديم اعتذار للجهاز الفني بسبب رفضه المشاركة كبديل في مباراة كاب فيردي بعد إصابة رامي ربيعة.

رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه

وأضاف المصدر أن قرار استبعاد إمام عاشور كان جزئيا تأديبيا، نتيجة غضبه في المعسكر السابق بعدما علم بعدم وجوده في التشكيلة الأساسية، بجانب تراجع مستواه الفني مؤخرا.

وجاءت قائمة المنتخب لمعسكر أكتوبر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، أحمد عيد.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن امام عاشور أحمد حجازي منتخب مصر تصفيات كاس امم افريقيا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، إذ يعمل «العميد» حاليا على الاعتماد على اللاعبين الأفضل في الوقت الحالي داخل صفوف الفراعنة، لذلك فإنه سيبعد «عاشور» عن المعسكر المقبل بسبب أزمة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين.

وعلم «الوطن سبورت» أن ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن، الذي استقر على عدم استدعاء نجم الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا، على أن يكون الثلاثي «أحمد مصطفى زيزو، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا» هم الأنسب للعميد للاعتماد عليهم ومنحهم أدوار إمام عاشور مع منتخب مصر.

إمام عاشور خارج معسكر منتخب مصر المقبل.. ودونجا يدخل الحسابات

ويرى حسام حسن أن نبيل عماد دونجا يقدم مستويات قوية، في الوقت الحالي، رفقة الزمالك كما أن زيزو وناصر ماهر من العناصر المهمة حاليا في تشكيل الأبيض، فضلا عن كونهما كانا ضمن اختيارات العميد في قائمة منتخب مصر الماضية، لذلك فقد تم الاستقرار عن تواجد هذا الثلاثي سويا بالمعسكر المقبل، على أن عقد جلسة معهم لتحديد أدوارهم في وسط الملعب في ظل التأكيد على غياب إمام عاشور عن المعسكر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا

بدوره، حدد حسام حسن يوم 7 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق معسكر منتخب، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، إذ يستضيف الفراعنة نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر، ثم خوض لقاء الجولة الرابعة بنواكشوط يوم 15 من الشهر ذاته.    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»