قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن إيران أقدمت على ألعاب نارية وسيرك ضوئي وتقوم بمسرحية هزلية، وتتعرض للضربات القوية والعنيفة ولكنها ترد بالألعاب النارية.

ونوه "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن إيران دائمًا ما تستخدم أذارعها ولا تتوجع بمواجهة مباشرة في أي صراعات أو حروب، مؤكدًا أنه لا بد من التفرقة بين إيران والشيعة.

إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"

وأوضح أنه كان يتم اتهامه بأنه شيعي ومتشيع ويرتدي القميص الأسود، متابعًا: "لو المليار مسلم اتشيعوا أنا مش هتشيع.. مع كل احترامي للشيعة.. من وجهة نظري أن الإسلام بدون مذاهب.. السنة والشيعة اختراع لا دخل للدين فيه.. الإسلام بلا مذاهب ولكن احترم كل المذاهب ومحترم لقصص السنة أو الشيعة".

وتابع: "تعرضت للكثير من التهم منها الانتماء للمذهب الشيعي"، موضحًا أن إيران لا تمثل الشيعة في العالم ولا تمثل الشيعة في إيران نفسها.

وأكد أن حزب الله اليوم وجه ضربة مؤلمة وقاسية وهائلة لقوات الجيش الإسرائيلي خلال التوغل البري ومحاولة العملية البرية في اليوم الأول.

وأضاف، أن ما جرى وحدث من قتل واستهداف لقوات الاحتلال على الحدود اللبنانية يؤشر أن حزب الله متماسك بريًا وسيوجه الضربات لإسرائيلي ويوجعها، ولكن يمكن أن تحول إسرائيل جنوب لبنان أرض محروقة.

وتابع: "الإحصائيات الإسرائيلية تؤكد أنه تم قتل 690 جندي وضابط إسرائيلي منذ بداية الحرب على قطاع غزة.. إسرائيل لن تحتمل المشاهد التي تعرضت لها اليوم من حزب الله اللبناني".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحرب على قطاع غزة فلسطين إسرائيل حزب الله لبنان قطاع غزة الاحتلال قوات الاحتلال إبراهيم عيسى الإعلامي إبراهيم عيسى إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"
  • إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار"
  • تزامنا مع اغتيال نصر الله.. كيف يصلي الشيعة صلاة الجنازة بشكل مختلف عن السنة؟