البوابة نيوز:
2024-10-02@21:34:47 GMT

غلق وتشميع سنتر تعليمي بدون ترخيص بأرض اللواء

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت محافظة الجيزة من خلال حي العجوزة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات من الطرق، ورفع إشغالات الباعة الجائلين المحلات والمطاعم والمقاهي، وجاءت الحملات بمتابعة وإشراف اللواء زكي ممدوح سلام رئيس الحي، وتمت الحملات بقطاع المهندسين والعجوزة وقطاع ارض اللواء .

وأسفرت الحملات من غلق وتشميع عدد ٢ محل تجارى مخالف لمزاولة النشاط بدون ترخيص، وسنتر تعليمى يدار بدون ترخيص بقطاع أرض اللواء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وجاء ذلك بناء على توجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة والدكتورة هند عبدالحليم نائب المحافظ واللواء المهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة.

كما تم المرور ميدانى لمتابعة ترشيد المحلات التجارية للطاقة والزامهم بمواعيد الغلق المقررة من مجلس الوزراء، حيث تمكنت الحملات أثناء الحملة من غلق وتشميع المنشأت غير المرخصة ورفع الاشغالات وازالة التعديات بالطرق.

كما تم كنس وتجريد ورفع تراكمات الاتربة والقمامة بالشوارع والميادين وشملت شوارع " شرق الترسانة ، عبدالعزيز طلعت حرب،  عبدالمنعم سند ، النيل الابيض عرابى ، ميدان انس الكبير ،  ميدان البصرة ،  الرشيد"، كما تم  قص وتهذيب الاشجار بميدان ابن خلدون".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بدون ترخيص قطاع ارض اللواء المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رفع تراكمات الرشيد تهذيب الأشجار

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الأحياء والمراكز بسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها وحلها على الفور.

حملة مكبرة لرفع التعديات

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى شن حي الهرم حملة مكبرة لرفع التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية والباعة الجائلين من الطرق العامة بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.

تحقيق الانضباط بالشارع

وأسفرت الحملات التي نفذها حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق عن رفع 600 حالة إشغال للطريق شملت كراسي واستاندات ووسائل لعرض المنتجات، وجرى مصادرتها مع تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي الهرم واللواء أحمد فتحي مدير شرطة المرافق.

وشملت الحملات رفع البلدورات والأوتاد الحديدية ووسائل حجز انتظار السيارات، إلى جانب إزالة الإعلانات واللافتات غير المرخصة، وعدد من نقاط فرز المخلفات وتوجيه المحال التجارية المخالفة بالسير في إجراءات التصالح وفقا للقانون.

مقالات مشابهة

  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • الجيزة: توجيه 90 قافلة بيطرية مجانية لخدمة المربين وتحصين 11 ألف رأس ماشية
  • محافظة الجيزة: ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال سبتمبر
  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية