أعلن اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، عن وصول 100 طن من السماد إلي مركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة بوسط سيناء.

وقال المحافظ، إنه تم توريد 40 طنا منهم إلي التجمعات الزراعية، و60 طنًا إلي الجمعيات الزراعية.

وأشار محافظ شمال سيناء، إلى أن الزراعة إحدى دعائم التنمية على أرض محافظة شمال سيناء، وأن الدولة كان لديها رؤية استراتيجية في إعادة الاستقرار إلى المحافظة من خلال القضاء على الإرهاب وتنفيذ المشروعات التنموية والتي جاء على رأسها التجمعات التنموية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شمال سيناء أخبار شمال سيناء وسط سيناء الأسمدة الزراعية الزراعة بشمال سيناء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر

استقبل اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973، والذى تحتفل بيه مصر والقوات المسلحة فى السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى الفخر والعزة والكرامة، وقاموا بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء .
حيث قام محافظ شمال سيناء، ورئيس الجامعة، ومدير أمن شمال سيناء، قائد الجيش الثانى الميدانى، والمستشار العسكرى للمحافظة، وبحضور نائب المحافظ، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء محافظة شمال سيناء وقراءة الفاتحة والاستماع إلى السلام الجمهورى وإلى سلام الشهيد .
هذا وقدم رئيس الجامعة خالص التهانى القلبية لشعب مصر العظيم وللقيادة السياسية ولقواتنا المسلحه وأهل سيناء الحبيبة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخالدة لأكبر انتصار عسكرى عرفه التاريخ الحديث والذى مازال يدرس حتى الآن فى جميع الكليات العسكريه حول العالم فى أسرع وأكبر انتصار عسكرى عرفه التاريخ والذى وقف العالم كله منبهرًا بهذا النصر العظيم، مؤكدًا على أن هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسًا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين وفى مقدمتهم أبناء القوات المسلحة المصرية والجيش المصرى العظيم .

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل محطة تحلية المياه بتجمع البربصان بوسط سيناء
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش
  • ندوة تثقيفية للمنتفعين بالتجمعات التنموية بمركز نخل في شمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • “الزراعة” تستعرض حصاد الأنشطة البحثية والإرشادية لمركز بحوث الصحراء خلال سبتمبر 2024
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش