يمانيون../
نظمت جامعة إب وقفة حاشدة اليوم للاحتجاج على الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدوان الصهيوأمريكي ضد الشعوب الفلسطينية واللبنانية.

وأصدر المشاركون بيانًا خلال الوقفة، التي حضرها رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب وعدد من مسؤولي الجامعة والكليات، أكدوا فيه على دعمهم لمحور المقاومة في مواجهة العدوان.

كما أعرب البيان عن دعم المشاركين للعملية الصاروخية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقوات المسلحة اليمنية، مشيرين إلى استهدافها للعمق الصهيوني كرد فعل على جرائم الإبادة الجماعية واغتيال سيد المقاومة الشهيد حسن نصر الله، الذي جسد أروع ملحمات الفداء للدفاع عن ثوابت الأمة ومقدساتها.

ودعا البيان شعوب الأمة إلى الوحدة والشجاعة في مواجهة الطغاة، مع التأكيد على ضرورة مقاطعة منتجاتهم ورفض العمالة والتطبيع والارتزاق. كما شدد المشاركون على تأييدهم للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبطال القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

“لن تنالوا من عزيمة المقاومة”.. وقفة غضب في العاصمة الأردنية تضامنًا مع لبنان

الثورة نت/..

أقيمت الليلة الماضية، أمام مسجد الكالوتي بالقرب من السفارة الصهيونية في العاصمة الأردنية عمّان وقفة شعبية غاضبة انتصارًا لدماء الشهداء في لبنان، وتعبيرًا عن رفض الإجرام الصهيوني وتنديدا بعملية الاغتيال الآثمة التي استهدف بها العدوّ الصهيوني الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وردد المشاركون في الوقفة التي دعا لها الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن وحملت شعار (لن تنالوا من عزيمة المقاومة رغم كل الاغتيالات والاجرام)، هتافاتٍ تعبر عن التضامن الأردني الواسع مع الشعب اللبناني بوجه العدوان الصهيوني الغاشم.

ودعا المشاركون لتحرك عربي وإسلامي شعبي ورسمي لوقف العدوان وحقن دماء أهل لبنان، واتخاذ كافة التدابير والسبل التي تؤدي لوقف العدوان.

مقالات مشابهة

  • جامعة الرازي تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال شهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة في محراب السيد حسن نصر الله
  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • (أيقونة المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله يدعونا لمواصلة الدرب)
  • وقفةٌ في محراب السيد حسن نصر الله
  • بزشكيان: دماء الشهيد السيد حسن نصر الله ستظل شعلة في مواجهة الظلم والجور
  • “لن تنالوا من عزيمة المقاومة”.. وقفة غضب في العاصمة الأردنية تضامنًا مع لبنان