شمسان بوست / عدن:

تفقد رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي ناظم باوزير، اليوم، ومعه رؤساء نيابات الاستئناف ووكلاء النيابات العامة، أوضاع السجن المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، والاطلاع على أوضاع السجناء وظروف احتجازهم.



وأكد القاضي باوزير، ان الزيارة تأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز العدالة وتسريع البت في القضايا العالقة، والعمل على تحسين أوضاع السجناء بما يتماشى مع القوانين الوطنية والدولية.

.مشددا على ضرورة التنسيق المستمر بين النيابات العامة وإدارة السجن المركزي لضمان عدم تجاوز فترات الاحتجاز القانونية، وتسريع عمليات التحقيق والمحاكمة .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي اطلع خلال الاجتماع على أهم نتائج المشاركة المصرية في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي شهدت عرض رؤى ومواقف مصر خلال مختلف الاجتماعات المعنية بالقضايا الإقليمية والدولية، وعلى رأسها "قمة المستقبل"، التي تبنت ميثاقاً دولياً يهدف لتعزيز أطر الحوكمة العالمية، عبر تطوير وإصلاح المؤسسات الدولية متعددة الأطراف، لاسيما في مواجهة التحديات الراهنة، على أصعدة السلم والأمن، والتنمية المستدامة، وتغير المناخ، والعلوم والتكنولوجيا.

كما عرض السيد وزير الخارجية في ذات الإطار مضمون اللقاءات والاتصالات الثنائية التي أجراها بشأن التطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يهنئ «غينيا وكوريا وتوفالو» بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني

الرئيس السيسى يبحث مع قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية الأوضاع الإقليمية والقارية

الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • رئيس «الشيوخ»: مصر ترفض أي تصعيد عسكري يؤثر على أوضاع المنطقة
  • السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الرئيس السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • قحيم يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي وأشغال الأمانة
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • هيئة التفتيش القضائي تعلن امكانية عقد جلسات في المحاكم خلال الفترة المسائية