بوابة الوفد:
2024-10-02@21:31:09 GMT

الشيطان الأخرس!

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

دخل صديقى حنظلة باكيًا.. فسألته لماذا تبكى؟ ليقول لى إنه اكتشف بعد هذا العُمر معنى المُعاناة الحقيقية.. وقال أنا لا أبكى إنها فقط نار حياتى البائسة تظهر على وجهى رغمًا عنى، ماذا لو متُّ؟ هل يتغير شىء فى العالم؟ لا أعتقد سوف تسير الحياة كما هى بكل البؤس الذى فيها.. لماذا لا أزهد فيها.. لقد ولدت وحيدًا وبالتأكيد سوف أموت وحيدًا.

ويا له من شريط حزين. ويقول إن الله علّم آدم كل شىء، ألسنا نحن أبناءه، فكان يجب أن نكون على علم، ونعلم الصالح والطالح، أو نسير بدون هُدى كما نحن الآن.. قُلت بسرعة لصديقى حنظلة: أطال الله فى عُمرك يا صديقى.. اصبر على ما أصابك، لأنه يُصيبنا جميعًا، فلا تفقد الثقة فى إصلاح الحال لأنه ليس من المُحال، يا صديقى الدنيا تطلب من الإنسان عدم الراحة، تقبل الابتلاء.. فإن مع العُسر يُسرا. فرد على حنظلة وقال: كله مجرد كلام، إنما الحقيقة أنهم يقولون لنا ذلك حتى نسكت على ما نحن فيه من أذى وكرب وإيلام، وكل يوم تزداد المصائب، ونتعرض لكثير من الآلام أسوأ مما سبقها، وليس هناك دواء لها. لقد نفد الصبر، ونحن نجد آخرين يتلذذون بما نحن فيه، فقلت له إن الشىء الوحيد المهم هى حياتك فحافظ عليها، واعلم أن الساكت عن الحق شيطان أخرس، فلا تكن كذلك.

لم نقصد أحدًا!

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا سبقها

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني

اعتدت الشرطة الألمانية على مشجع فريق سلتيك الأسكتلندي خلال دخوله الملعب حاملا العلم الفلسطيني، وذلك أثناء مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر المشجع مقطع فيديو على صفحته في منصة إكس أظهر اعتداء الشرطة الألمانية عليه وسحب العلم الفلسطيني منه، حيث علق قائلا: "فقط لأنني أؤيد فلسطين".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة ريال مدريد الإسباني ضد ليل الفرنسي 0-1 بدوري أبطال أوروباlist 2 of 2شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمانend of list

ويتعذر نشر الفيديو لأنه يتضمن تعليقات بذيئة من المشجع المعتدى عليه، الذي يتبنى القضية الفلسطينية حتى إنه يثبت عبر حسابه صورة قبضة بألوان علم فلسطين مع تعليق "حياة الفلسطينيين مهمة" على غرار "حياة السود مهمة" التي أطلقت بعد قتل الشرطة الأميركية شابا أسود.

ورغم محاولات الشرطة منع الأعلام الفلسطينية، فإنها شوهدت ترفرف داخل الملعب طوال المباراة، ونشر رواد المنصات صورًا ومقاطع فيديو لمشجعين ملثمين يرتدون قمصانًا كتب عليها "الحرية لفلسطين".

Celtic fans in Dortmund for the Champions League pic.twitter.com/tlKsqCU4ha

— Lajee Celtic (@lajeeceltic) October 1, 2024

 

 

Celtic’s Green Brigade lit up the Champions League in Zionist-Germany, while the skies of Palestine were lit up by hope and resistance ???? pic.twitter.com/0nuQnqN7M6

— Lajee Celtic (@lajeeceltic) October 2, 2024

01.10.2024, Borussia Dortmund???????? – Celtic FC????????????????????????????, Green Brigade in Dortmund, check more here: https://t.co/rQR4DTbJe6 pic.twitter.com/8xrEuYDMUH

— Hooligans.cz Official (@hooliganscz1999) October 2, 2024

 

When in the cells…..
Nazi German fucks pic.twitter.com/QPMPVUYC9a

— Leigh Kelly (@leighkelly81) October 2, 2024

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • هذا النوع من العنب هو الأكثر فائدة للصحة
  • الشهادةُ حياة
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • أحمد عزمي يكشف تفاصيل مؤلمة عن فترة إدمانه وسجنه: دعم وحيد حامد ويحيى الفخراني كان له الأثر الأكبر
  • مخاطر إعتام عدسة العين
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • مختص يطرح مقترحًا وحيدًا لمواجهة انخفاض أسعار النفط ويطلق تحذيرًا للدول المنتجة