موقع 24:
2024-10-02@21:29:52 GMT

وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة

تحقق الشرطة في البرازيل مع جراح تجميل توفيت مريضته، 24 عاماً، بعد خضوعها لـ6 عمليات مختلفة، في عملية جراحية واحدة، استمرت 8 ساعات.

و كانت فيفيان ليرا مونتي، قد سجلت اسمها لإجراء العملية الجراحية التي استغرقت يومًا كاملاً بعد العثور على الجراح عبر الإنترنت في سوبرال، بولاية سيارا، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية.



 وفي جلسة جراحية واحدة فقط في 31 أغسطس، خضعت لتصغير الثدي وشفط الدهون من بطنها وذراعيها وظهرها وذقنها، ومن  ثم تم ضخ الدهون من شفط جار، في مؤخرتها لتعزيز حجمها، غير أنها توفيت لقصور في القلب في 26 سبتمبر، بعد 22 يوماً في العناية المركزة وهي تكافح عدوى تفشت في بطنها إثر الجراحة.


وتحقق الشرطة المدنية الآن في وفاتها باعتبارها "مشبوهة" في مركز شرطة البلدية في سوبرال، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية. يقول أفراد الأسرة إنها خرجت من مستشفى "كوراكو دي سوبرال"، بعد 15 ساعة فقط من العملية وعانت من مضاعفات طبية على الفور تقريبًا.
 وبسبب الألم المبرح وانخفاض ضغط الدم، سارعت أسرتها بنقل فيفيان إلى وحدة الرعاية الطارئة في المدينة، ونقلها المسعفون على الفور إلى مستشفى أكبر، حيث تم وضعها في العناية المركزة، قبل وفاتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البرازيل

إقرأ أيضاً:

وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا

أفاد الدفاع المدني، مساء اليوم الثلاثاء،الأول من أكتوبر 2024 ، بوفاة مواطن يبلغ من العمر 38 عاما، نتيجة سقوط صاروخ في مدينة أريحا.

وأضاف، في بيان له، أنه تعامل مع عدد من الحرائق في محافظة الخليل، كما اتخذ مجموعة إجراءات احترازية بالتعاون مع فرق هندسة المتفجرات في الشرطة للتخلص من بعض المقذوفات والشظايا التي سقطت في عدد من المناطق، في كل من: جنين، وقلقيلية، وطوباس، والخليل.

وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين عدم الاقتراب من أية أجسام مشبوهة، والإبلاغ عنها على أرقام الطوارئ التالية: الدفاع المدني 102، الإسعاف 101، الشرطة 100.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وفاة عشرينية بعد قيامها بـ 6 إجراءات تجميلية في آن واحد .. صورة
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • إيران باعت أذنابها دفعة واحدة
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • مريض يختطف سيارة إسعاف في تركيا!
  • وفاة مواطن في حادث سير ذاتي غرب رام الله
  • 15 دفعة واحدة.. انهيار مفاجئ في سعر الذهب وعيار 21 يصدم المستثمرين