تمكن مركز شرطة المدينة، من إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف.

وردت معلومات لأعضاء التحريات بمركز شرطة المدينة عن أشخاص يقومون بسرقة منزل خلف مدرسة المجاهد يوسف بورحيل بشارع الشريف.

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة المدينة تعليماته بإنتقال أعضاء التحريات وضبط المطلوبين، وتمكن أعضاء التحريات من ضبط شخصين متلبسين بالسرقة وبحوزتهما ثلاجة وبعض الأغراض الأول ليبي الجنسية والثاني سوداني الجنسية.

وتم إيداعهم بالحجز القانوني للمركز تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة.

الوسوممركز شرطة المدينة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مركز شرطة المدينة شرطة المدینة

إقرأ أيضاً:

الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين

يمانيون../
تمكن رجال الشرطة والبحث الجنائي في محافظات إب وتعز والضالع من إحراز تقدم ملحوظ في مكافحة الجريمة، حيث قاموا باستعادة سيارة مسروقة بالإضافة إلى مجموعة من المسروقات الأخرى، واعتقال عدد من المتهمين بارتكاب جرائم سرقة متعددة.

في محافظة إب، استطاع رجال البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة محافظة ذمار من استعادة سيارة مسروقة تعود لأحد المواطنين، حيث تم القبض على المتهم بسرقة السيارة بفضل جهود مشتركة مع شرطة العاصمة صنعاء، مما يعكس التنسيق الفعال بين مختلف الوحدات الأمنية.

وفي ذات المحافظة، نجح مركز شرطة القاعدة في مديرية ذي السفال في القبض على متهم بسرقة جنبية كانت موجودة في أحد المحلات التجارية، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحد من ظاهرة السرقة وضمان الأمان للمواطنين.

كما أقدم مركز شرطة 22 مايو في مديرية الظهار على اعتقال شخص آخر بتهمة سرقة مبلغ مالي قدره ألف و500 ريال سعودي و70 ألف ريال يمني، بالإضافة إلى سرقة ساعتين يدويتين من محل تجاري لأحد المواطنين. هذه العمليات توضح مدى اليقظة والاحترافية التي يتمتع بها رجال الشرطة في المحافظة.

أما في محافظة تعز، فقد تم اعتقال مجموعة متهمين من قبل شرطة مديرية دمنة خدير، وذلك بسبب قيامهم بسرقة قطع غيار دراجات نارية من أحد المحلات التجارية، وتمكنت الجهات الأمنية من استعادة المسروقات وإعادتها لصاحبها.

وفي محافظة الضالع، تمكن رجال شرطة مديرية الحشاء من القبض على شخص بتهمة سرقة دراجة نارية تعود لأحد المواطنين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

تم إحالة جميع المتهمين إلى العدالة لمواجهة العقوبات القانونية المناسبة، مما يعكس التزام الأجهزة الأمنية بحماية ممتلكات المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها
  • على غرار حبيبة الشماع.. أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة السائق التحرش بها في الشروق
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • شرطة البركة تقبض على 3 أشخاص بتهمة السطو المسلح
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م