قد تكون Palworld في طريقها إلى جهاز محمول بالقرب منك. وافقت Krafton، ناشر PUBG: Battlegrounds، على صفقة ترخيص مع صانع اللعبة، Pocketpair، لجلب اللعبة الناجحة إلى الأجهزة المحمولة.

ستقوم PUBG Studios التابعة لـ Krafton بتطوير النسخة المحمولة. لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، بخلاف ملاحظة أن PUBG Studios ستعيد تفسير طريقة لعب Palworld للأجهزة المحمولة، وفقًا لترجمة آلية لبيان صحفي (باللغة الكورية).

لذلك ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان هذا سيكون منفذًا مخلصًا للعبة الكاملة أو منتجًا فرعيًا يحتوي على بعض الميزات نفسها.

ظهرت Palworld لأول مرة في يناير وحققت نجاحًا فوريًا، حيث بيعت أكثر من مليون نسخة في ثماني ساعات و15 مليونًا على Steam وحده في غضون شهر. كما وصلت بسرعة إلى 10 ملايين لاعب على Xbox وكانت أكبر إطلاق لجهة خارجية على الإطلاق على Game Pass. ثم هبطت لعبة Palworld فجأة على PlayStation 5 في العديد من الأسواق الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، هناك سبب لعدم توفر لعبة Palworld على PS5 في اليابان في الوقت الحالي. لفت تشابه اللعبة مع لعبة Pokémon (هنا، يمكنك أيضًا اصطياد مجموعة متنوعة من الوحوش، ولكن بعضها لديه أسلحة ويمكنك أيضًا أكلها) انتباه Nintendo وPokémon Company. وأشارت الأخيرة في يناير إلى أنها تحقق في المنافس المحتمل. وفي سبتمبر، رفعت الشركتان دعوى قضائية ضد Pocketpair في اليابان بتهمة انتهاك براءة اختراع مزعومة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مسؤول إيراني: دفعة صواريخ جديدة في طريقها للأراضي المحلتة

سرايا - نقلت وكالة أنباء فارس عن مسؤول إيراني، أنّ أكثر من 820 صاروخًا صاروخا أطلقها الحرس الثوري الإيراني أصابت أهدافها في الأراضي المحتلة.

وقالت المسؤول للوكالة إنّ دفعة جديدة من الصواريخ الإيراني في طريقها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبدأت إيران بإطلاق صواريخ مساء اليوم الثلاثاء ردًا على اغتيالات نفذتها اسرائيل لقيادات في حزب الله والمقاومة الفلسطينية، على رأسها أمين عام حزب الله حسن نصرالله واسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.
المحتلة


مقالات مشابهة

  • تخفيض سعر لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom
  • هيئة الأفلام تعلن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • مسؤول إيراني: دفعة صواريخ جديدة في طريقها للأراضي المحلتة
  • دفعة جديدة من الصواريخ الإيرانية في طريقها إلى إسرائيل
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • جيش الاحتلال: اعترضنا مسيرة كانت في طريقها لاستهداف حقل «كاريش» للغاز