تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الفنانة منى جبر، عن قرار إعتزالها الفن، إن قرارها نهائي وبلا رجعة، مؤكده أنها لم تشتاق للفن، والجمهور سيقدر قرارها في العيش بوصفها «إنسانة طبيعية».

وأضافت منى جبر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «القاهرة اليوم»: «في المجال الفني بتجيلك لحظة بتحس إنك مش هتقدر تدي أكتر من اللي أنت إديته وخدت قرار الاعتزال ومن يوم القرار ده مفكرتش أرجع».

وتابعت : «موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس».

 منى جبر هي ممثلة مصرية، ولدت بالقاهرة عام 1938، بدأت عملها كمذيعة ومقدمة برامج في التليفزيون حيث دخلت التليفزيون عام 1960 ولمعت كمذيعة، ومن أشهر برامجها (إتنين على الهوا).

 وشاركت بالعديد من الأعمال في السبعينيات والثمانينات والتي من أبرزها (الحفيد، أنياب، النداهة)، قبل أن تعتزل الفن وترتدي الحجاب، وكانت آخر أعمالها مسلسل (لن أنساه أبدًا) عام 1988.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إعتزالها الفن المجال الفني

إقرأ أيضاً:

للمصريين في لبنان.. هذا الخبر يهمكم

أعلنت السفارة المصرية في لبنان، عن تقديمها تسهيلات للمصريين في لبنان الراغبين في العودة إلى مصر في ظل التوتر بين إسرائيل ولبنان. ودعت السفارة المصرية في لبنان المواطنين المصريين هناك، الذين لا يحملون جواز سفر مصرياً صالحاً لسرعة التوجه إلى السفارة لاستخراج وثيقة سفر، "تسهيلاً للمواطنين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن"، على ضوء التطورات الأمنية الحالية التي يشهدها لبنان. كما طلبت السفارة المصرية أن يقدم المصري صاحب الطلب الأوراق الرسمية المصرية التي تُثبت تمتعه بالجنسية المصرية وتحمل صورته الشخصية ومن بينها: أصل أو صورة جواز السفر المنتهي، أو صورة جواز السفر المفقود، أو بطاقة الرقم القومي، أو شهادة تأدية الخدمة العسكرية، أو رخصة قيادة مصرية، أو تصريح عمل صادر من السلطات المصرية.

وتشهد الأوضاع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية توترات كبيرة، اذ شن الطيران الإسرائيلي لغارات مكثفة على الجنوب اللبناني، بالإضافة الى قصفه البقاع ومناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي بدء عملية برية "محددة الهدف والدقة" ضد أهداف لحزب الله في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • للمصريين في لبنان.. هذا الخبر يهمكم
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • حركة التغيير تعلن العودة إلى المعارضة وتتعهد بمراجعة شاملة
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام