البوابة نيوز:
2024-10-04@23:30:59 GMT

ألوان الأحذية لموضة صيف 2023.. اختارى ما يناسبك

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

تحرص المرأة دائماً على أن تكون مواكبة للموضة وكل ما هو جديد فى عالم الأزياء وتحاول جاهدة التوفيق بين الألوان الموضة وما يناسبها منها ويناسب شخصيتها حيث إن لكل امرأة مظهرا خاصا وطلة مختلفة خاصة بها ولونا مفضلا تحب أن ترتديه وتشعر بالراحة عند اقتنائه.

من أهم القطع التى لا يمكن الاستغناء عنها عند الخروج من المنزل الحذاء وهناك العديد من أشكال الحذاء التى تناسب كل امرأة وفقا لشخصيتها والمكان الذى تذهب إليه.

 

تستعرض «البوابة نيوز» موضة ألوان الأحذية لصيف ٢٠٢٣

اللون الأبيض 

يعد اللون الأبيض هو الراعى الرسمى لموضة صيف كل عام حيث إنه لون أساسى لا يمكن الاستغناء عنه ويتخذ العديد من الأشكال سواء صندل أو جزمة بكعب أو سليبر أو باليرينا ولكن أكثر الموديلات التى تحمل هذا اللون ولا غنى عنه فى خزانة أى فتاة هو الكوتشى الأبيض لتوفر الراحة فيه كما أنه يمكن تنسيقة مع أى ملابس ترتديها.

اللون الأخضر النيون 

يسيطر اللون الأخضر بدرجاته على أحذية صيف ٢٠٢٣ ولكن الأخضر النيون فى المقدمة ويتوفر هذا اللون فى شكل الصندل المفتوح بكثرة كما يتوفر فى السليبر، ولكن يجب أن تتجنب البشرة السمراء ارتداء هذا اللون لأنه يعطى البشرة درجة أعمق من الطبيعى.

اللون الأزرق الرويال 

يظهر هذا اللون بشكل كبير فى موضة هذا العام ويتوفر بكثرة فى أشكال الصنادل ويمكن تنسيقه مع عدة ألوان مثل الأسود او الأبيض أو عند ارتداء الجينز فيعطى إطلالة مختلفة وهادئة لمن ترتديه.

اللون الأصفر 

يحتل اللون الأصفر أشكال السليبر هذا العام، ويعد من أكثر الألوان المبهجة والتى يمكن توفيقها مع ألوان كثيرة من بينها الأورانج والأبيض والأسود والأخضر، كما أن السليبر من أكثر أنواع الأحذية المريحة والتى لا غنى عنها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موضة صيف 2023 هذا اللون

إقرأ أيضاً:

الساعات الأخيرة قبيل اغتيال نصرالله.. اتفاق وقف اطلاق النار كان جاهزا ولكن!

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت شبكة (سي ان ان) الامريكية، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، ان قيادة حزب الله وافقوا  على عرض امريكي لإيقاف اطلاق النار في غزة ولبنان قبل ساعات فقط من قيام إسرائيل باغتيال امينه العام حسن نصر الله. 

وقالت الشبكة في تقرير ترجمته "بغداد اليوم"، إن "المباحثات الامريكية مع حزب الله عبر الوسطاء تمخض عنها الموافقة على وقف لإطلاق النار، وان هذا الامر أكده وزير الخارجية اللبنانية عبد الله بو حبيب"، مبينة أن "حزب الله ابلغ الحكومتين الامريكية والفرنسية موافقته على عرض بوقف اطلاق النار في غزة ولبنان وتم ابلاغ رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو بالقرار الذي رحب بالمبادرة قبل ان يقدم على اغتيال نصر الله بعد ساعات فقط". 

وأضافت أن "نصر الله وافق على العرض الأمريكي فقد كرر لأكثر من مرة انه مستعد للقبول بوقف اطلاق النار في حال وافقت إسرائيل"، لافتة الى أن "المشكلة هي إسرائيل التي استمرت بقتل الجميع والتوسع عسكريا". 

وأوضحت الشبكة أن "الثقة بالوساطة الامريكية قد انتهت بعد اغتيال نصر الله"، مشيرة الى أنه "على ما يبدوا فان الولايات المتحدة فقدت ثقة الأطراف بها كوسيط حيث عملت على التفاوض مع حزب الله في الوقت الذي كانت تخطط فيه إسرائيل لاغتيال نصر الله". 

وأشارت، الى ان "احد مصادرها من داخل لبنان أوضح لها بان الأمريكيين كانوا يفاوضون حزب الله فقط لشراء الوقت لإسرائيل لإعادة التجمع وتنفيذ الاغتيالات لا اكثر"، بحسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا
  • الساعات الأخيرة قبيل اغتيال نصرالله.. اتفاق وقف اطلاق النار كان جاهزا ولكن!
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • خامنئي: ما قامت به القوات المسلحة اقل جزاء للكيان الصهيوني ولكن لن نتأخر ولن نتسرع
  • ألوان من شتى بقاع العالم تزين شوارع شنغهاي في مهرجانها السياحي السنوي الخامس والثلاثين
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • الدلافين تبتسم مثل البشر.. ولكن كيف؟
  • حمزة المثلوثي: وسام أبو علي مهاجم جيد.. ولكن
  • وداعًا لرائحة الأحذية الكريهة.. 4 حلول طبيعية وفعالة