موقع 24:
2024-10-02@20:32:10 GMT

معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي

يواجه مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا تحدياً فنياً يتمثل في سيطرة فريقه بشكل أفضل على مجريات اللعب في المباريات، بعد بداية مثيرة ولكنها مضطربة لمشواره مع الفريق.

فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 4-2 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وقبلها بخمس جولات حقق فوزاً بسيناريو مشابه على وولفرهامبتون بنتيجة 6-2.

في حال إقالته.

. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني - موقع 24سيضطر مانشستر يونايتد الإنجليزي على دفع مبلغ قيمته نحو 16 مليون إسترليني لمدربه إريك تن هاغ، لو قرر إقالته.

وقال ماريسكا: "كنت سعيداً بالأداء في الشوط الثاني أمام برايتون أكثر من الشوط الأول".

وأوضح: "لم يكن اللاعبون السبب في استقبالنا الأهداف في الشوط الأول، ولكن لأننا توقعنا أن يؤدي برايتون بطريقتين مختلفتين وفقاً لما قدمه الفريق في بداية الموسم".

واستدرك مدرب تشيلسي: "لكنهم فعلوا أشياء مختلفة وفاجأونا في الشوط الأول، لذا قمنا بتعديل طريقة الضغط عليهم، وتحسن مستوانا في الشوط الثاني، لأننا نريد بالتأكيد المزيد من السيطرة على المباراة".

وواصل: "بالتأكيد سنجد فرقاً أخرى تريد السيطرة مثلنا، لكننا نريد المزيد من السيطرة مثلما نجحنا في الفوز على ويست هام يونايتد بنتيجة 3-0".

وقاد ماريسكا فريق تشيلسي لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور ست جولات بأقوى خط هجوم في المسابقة (15 هدفاً) وذلك قبل أن يستضيف جينت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، غداً الخميس.

وقال مدرب تشيلسي: "أحياناً لا تفوز بالمباريات بعد أداء  جيد مثلما تعادلنا مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1 وأحياناً نخرج بفوز غير مستحق مثل التغلب 1-0 على بورنموث".

وتابع: "جمعنا عدداً جيداً من النقاط، وتفوق الفريق على توقعاتي من حيث الأداء، فنحن نؤدي بشكل جيد للغاية ونسير في الاتجاه الصحيح".

وأتم إنزو ماريسكا تصريحاته "لكن هناك العديد من الأمور بحاجة لتحسين حيث يجب أن نهاجم  وندافع بنفس الجودة".




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تشيلسي الدوري الإنجليزي تشيلسي الدوري الإنجليزي مدرب تشیلسی فی الشوط

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”

أبدى مدرب شباب بلوزداد كورنتين مارتينيز تذمره من نتيجة مباراة فريقه أمام فريق إتحاد خنشلة التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب “عمار حمام”.

وقال المدرب مارتينيز خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “ضيعنا فوزا في المتناول، وضيعنا عدد كبير من الفرص في الشوط الأول و خاصة في الشوط الثاني، وأظن أن الحكم حرمنا من هدف شرعي في اخر الدقائق من المباراة”

كما أضاف مدرب شباب بلوزداد “لعبنا بشكل جيد، و قدمنا مباراة وقوية لكن للأسف لم نسجل في المباراة لعدد من الأسباب، التي سنقوم بإيجاد حلول لها مستقبلا”.

وختم المدرب السابق لأتليتيك بارادو “مايو لما دخل، حرر اللعب و حرر المهاجمين كما جعل الفريق يسيطر على المواجهة، هذا آمر جميل، و لهذا يجب التفكير في التحديات القادمة”.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • مدرب الترجي غاضب من لاعبيه