كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون ، كواليس مشاركته ضمن أحداث مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار عبد العزيز مخيون، في مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه مسسل «جودر» خضع لمجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين؛ لأن المسلسل له طبيعة خاصة نظرًا لوجود الخيال وعوالم آخرى، ومهندسي الديكور والإنتاج هم من صنعوا هذه  العوالم، بالإضافة إلى الإكسسوار وملابس الشخصيات، كل هذه التفاصيل تستلزم إنتاج ضخم وأموال كثيرة.

 

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه كان يخضع لأكثر من ساعة ونصف، مع الكوافير لوضع اللحية من أجل التحضير لشخصيته في مسلسل «جودر»، مؤكدًا على أن الأعمال التاريخية والخيال تتطلب مجهودًا كبيرًا أكثر من المسلسلات الاجتماعية، والفضل يعود للمخرج إسلام خيري.

وأوضح عبد العزيز مخيون، أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل «جودر» في شهر رمضان الماضي، وينتظر عرضه في الوقت المناسب الذي تحدده الشركة المنتجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد العزيز مخيون جودر ياسر جلال الفن بوابة الوفد عبد العزیز مخیون

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»

نالت الفنانة فرح يوسف إشادات عديدة من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» بعد أن اكتشفت حقيقة نصبة وخيانته في أحداث الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون».

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء فرح يوسف بعد مشهد مواجهة «أكرم»، كالتالي: «موهوبة جدًا، وانفعالاتها طبيعية وحقيقية بدون أي افتعال، هايلة ومقنعة، برافو فرح»، «أداؤك رائع جدا»، «اديتي المشهد ببراعة جامدة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي