صحيفة صدى:
2024-10-02@20:40:45 GMT

سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف

نواف السالم

كشفت تقارير إخبارية قريبة من قائد فريق النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن نمط عيش خاص لأبنائه ومعاملة تجاههم لا تعكس بالمرة الثراء الفاحش الذي يعيشه مع زوجته جورجينا رودريغو  وأبنائه الخمسة.

واكد موقع “موندو” الإخباري، أن رونالدو رفض السماح لابنه كريستيانو جونيور باستخدام الهاتف المحمول، قائلاً: “لن أشتري لابني هاتفًا محمولاً، أنا رياضي يمتلك أكبر عدد من المتابعين على إنستغرام في العالم، وكثيرًا ما يسألني المتابعون عن سبب عدم السماح لابني باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابع رونالدو: “السبب هو أنه في العام 2020، أنشأ كريستيانو جونيور حسابًا سريًا على إنستغرام، وحصل على مليون متابع في يوم واحد، عندما اكتشفت ذلك الأمر، طلبت منه، فورًا، حذف الحساب، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، لا يمتلك ابني هاتفًا محمولاً”.

وأردف: “اتخذت هذا القرار لأنني أريد أن يدرك قيمة العمل الجاد، وأن يتدرب بجدية لتحقيق إمكاناته الكاملة”.

ويسعى رونالدو مع شريكته جورجينا على الرغم من شهرته وثروته الطائلة، إلى تقديم مثال جيد لأطفالهما وتوجيههم نحو النجاح بعيدًا عن مغريات الحياة الفارهة، والبذخ، والإنفاق.

وتفاعل الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، باعتباره نموذجًا إيجابيًا لتفادي تواكل الأبناء وعدم اعتمادهم على أنفسهم وتعوّدهم على نمط عيش باذخ ومضرّ لتكوينهم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

«نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي

صورة بطلتها طفلة صغيرة لاقت انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها وهي تغطُ في نومها متكئة برأسها الصغير على حجر وكأنها أنزلت به جميع هموم وأوجاع الحرب من أجل الحصول على قسط قليل من الراحة، وكأن الحجر أحن عليها من البشر، آملة في الاستيقاظ على التخلص من كابوس العدوان الإسرائيلي اللعين على بلدها بجنوب لبنان.

تفاصيل صورة الطفلة اللبنانية 

مع بدء عمليات القصف المتواصل لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي على الجنوب اللبناني، سارع أهالي الضواحي الجنوبية لترك منازلهم والنزوح إلى الشمال، حاملين معهم أمتعتهم الأساسية بحثًا عن مكان آمن للاحتماء به من ويلات الحرب.

ووسط هذه اللحظات المأساوية، عادة ما يتصدر الصغار المشاهد الإنسانية لضعف حيلتهم وقواتهم، كان من بينها تداول واسع لصورة لطفلة لبنانية مؤخرًا بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها وهي تنام متكئة برأسها على حجر أمام أحد المساجد في لبنان، وفق «العربية».

غضب على منصات التواصل الاجتماعي 

تعددت صور الأسر اللبنانية التي افترشت الساحات العامة والطرقات بالشمال اللبناني، لكن صورة الطفلة النائمة أمام مسجد محمد الأمين بلبنان، التي التقطها المصور الصحفي اللبناني حسين ملا، لصالح وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، أشعلت الغضب في قلوب العديد من رواد «السوشيال ميديا» بسبب ما يتعرض له الأطفال من لحظات عصيبة دون ذنب لهم وسط نيران الحرب. 

وسرعان ما تعالت الأصوات للتفاعل معها، إذ تعدد رسائل الاستغاثات لوقف الحرب على لبنان وكذلك غزة، لوقف الظلم عن تلك الشعوب بما في ذلك الصغار الذين لا يتحملون تلك الآلام. 

مقالات مشابهة

  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G