euronews:
2024-10-02@20:42:07 GMT

كوكا كولا تعتزم خفض مئات الوظائف في ألمانيا

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

كوكا كولا تعتزم خفض مئات الوظائف في ألمانيا

تعتزم شركة كوكا كولا إغلاق خمسة مواقع للإنتاج والخدمات اللوجستية في ألمانيا، في محاولة لخفض التكاليف والتكيف مع الاتجاهات اللوجستية المتغيرة.

اعلان

وكشفت شركة كوكا كولا يوروباسيفيك بارتنرز (CCEP) التي تتولى أنشطة التعبئة والتوزيع والبيع أنها ستلغي نحو 500 وظيفة. كما ذكرت الشركة أن هذا القرار يأتي في الوقت الذي تحاول فيه أن تصبح أكثر فعالية من حيث التكلفة في مواجهة المنافسة المتزايدة في السوق، فضلاً عن التكيف مع التغيرات اللوجستية في قطاع المشروبات.

خفض عدد الوظائف

في الوقت الحاضر، تمتلك شركة المشروبات العملاقة 14 منشأة إنتاج في ألمانيا، و27 موقعًا في المجموع، ويعمل بها ما يقرب من 6500 موظف. وأشارت الشركة إلى أن المصانع المعنية هي مصانع نيومونستر وبيليفيلد وبرلين، هوهنشونهاوزن وميمينغن وكولونيا.

وبالإضافة إلى إغلاق المصانع، من المتوقع أن يتم خفض حوالي 505 وظائف، مع نقل حوالي 207 وظائف إلى منشآت أخرى، في حين يُتوقع أن يتم إضافة 78 وظيفة جديدة.

وقال المتحدث باسم شركة CCEP تيلمان روثهامر: ”نحن ندرك أن التغييرات المخطط لها مؤلمة للغاية بالنسبة للموظفين المتضررين، وعلى ذلك فمن المهم للغاية بالنسبة لنا أن ننفذ جميع التغييرات المزمع إجراؤها بطريقة مسؤولة وشفافة اجتماعياً".

يقوم أحد الموظفين بنقل منتجات كوكا كولا في مستودع المبيعات ومركز التوزيع الجديد، في ريتشموند، كولومبيا البريطانية، يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024.Darryl Dyck/AP

وقد تقرر أن يتوقف الإنتاج في منشأة كولونيا للخدمات اللوجستية والإنتاج، التي تضم حوالي 600 موظف في الوقت الحالي، في 31 آذار/ مارس من العام المقبل. علما بأن أحد الأسباب الرئيسية وراء إغلاق هذه المنشأة يتمثل في كونها هي أصغر منشأة في ألمانيا الغربية، مع تضاؤل احتمال النمو أو التوسع فيها.

استثمار في مجال المناخ

وأوضحت شركة CCEP مؤخراً أنها استثمرت في شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا المناخ، وهي شركة Pipeline Organics، والتي من المتوقع أن تقطع شوطاً طويلاً في توفير الطاقة المتجددة لعمليات CCEP. ويتم ذلك بشكل أساسي من خلال استخدام مياه الصرف الصحي لتوليد الكهرباء النظيفة، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك في خطوط الإنتاج والإضاءة في مصانع الشركة.

قالت نيكولا تونغ، المديرة المساعدة في شركة كوكا كولا يوروباسيفيك بارتنرز في بيان صحفي: ”إن الطاقة المتجددة أمر بالغ الأهمية في رحلتنا للتخلص من الكربون، وإمكانية توليدها في الموقع، باستخدام البنية التحتية الحالية والمنتجات الثانوية أمر مثير للغاية".

Relatedكوكا كولا تطلق أول مشروب بالكحول من اليابانرأس بْلاتِيرْ مطلوب من طرف كوكا كولا وماك دونالدز وفِيزَارفضاً للعنصرية والكراهية.. كوكا كولا تعلّق إعلاناتها على وسائل التواصل الاجتماعي

وأضافت: "نحن نتطلع إلى العمل مع شركة Pipeline Organics أثناء دخولهم المرحلة التالية من رحلتهم، إذ نعمل على تحقيق هدفنا المتمثل في استخدام الكهرباء المتجددة بنسبة 100% في جميع أسواقنا بحلول عام 2030.“

وتعكس الخطوة الأخيرة لشركة CCEP أيضاً التغييرات الأوسع نطاقاً في قطاع المشروبات على مستوى العالم، إذ أن هناك تحولاً أكثر وضوحاً إلى التسليم من مستودع مركزي، بدلاً من التسليم المباشر من مواقع لوجستية فردية. وقد دفع ذلك المزيد من الشركات إلى توحيد مواقعها واستخدام المرافق بشكل أكثر كفاءة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "مشروب فلسطين".. شقيقان من مدينة مالمو السويدية يبتكران مشروبا غازيا بديلا عن بيبسي وكوكا كولا مشروب جديد بنكهة التوت من كوكا كولا يستهدف الصغار والشباب لا "كوكا كولا" بعد اليوم في البرلمان التركي بسبب دعم الشركة لإسرائيل مشروبات تسريح عمالة وظائف برلين ألمانيا كوكاكولا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها يعرض الآن Next غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط يعرض الآن Next شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله يعرض الآن Next الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة يعرض الآن Next الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة" اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلإيرانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني جنوب لبنانصواريخ باليستيةالصينقطاع غزةغزةلبنانهجمات عسكريةفولوديمير زيلينسكي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله إسرائيل إيران الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جنوب لبنان صواريخ باليستية حزب الله إسرائيل إيران الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جنوب لبنان صواريخ باليستية مشروبات وظائف برلين ألمانيا كوكاكولا حزب الله إسرائيل إيران الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جنوب لبنان صواريخ باليستية الصين قطاع غزة غزة لبنان هجمات عسكرية فولوديمير زيلينسكي السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی ألمانیا کوکا کولا

إقرأ أيضاً:

مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة

سرايا - أطلقت إيران أكثر من 300 صاروخ باتجاه دولة الاحتلال، مساء الثلاثاء، بعد ساعات من تأكيدات أميركية بقرب إطلاق طهران الصورايخ، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور على منصة إكس إنّه تم إطلاق صواريخ من إيران إلى الأراضي الاسرائيلية.

وأشارت دولة الاحتلال إلى تعليق حركة النقل الجوي في مطار بن غوريون عقب الهجوم الصاروخي الإيراني

وقال الحرس الثوريّ الإيرانيّ، في بيان رقم واحد، إنّه "ورداً على إغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد اللواء عباس نيلفوروشان، استهدفنا قلب الأراضي المحتلة.

إذا رد النظام الصهيوني على العملية فإنه سيواجه هجمات عنيفة."


مقالات مشابهة

  • الفلبين تعمل على إعادة مئات العمال من لبنان
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم 
  • فضيحة تجسس تهز ألمانيا: موظفة في أحد المطارات تسرب للمخابرات الصينية أسرارا دفاعية
  • مئات الصواريخ من إيران إلى فلسطين المحتلة
  • شاهد لحظة وصول مئات الصواريخ الايرانية تل ابيب وتكبيرات الفلسطينيين
  • فضل الله: معركتنا هي منع العدو من تحقيق أهدافه
  • سرقة مئات الملايين من بنك بشفشاون و الأمن يعتقل موظفين
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف