مصراوي:
2024-10-02@20:32:52 GMT

العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن استمرار مديريات العمل بالمحافظات في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وذلك تنفيذًا لتكليفات وزير العمل محمد جبران.

وفي هذا السياق، افتتحت مديرية عمل محافظة جنوب سيناء فعاليات ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، بما في ذلك ذوي الهمم، الراغبين في العمل بالمنشآت السياحية، وذلك بمقر ديوان عام المديرية، تحت رعاية محمد جبران، وزير العمل، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وبحسب معلومات المديرية برئاسة وفاء نجاح، يوفر الملتقى 282 فرصة عمل للشباب الراغب في العمل، ولذوي الهمم، في جميع التخصصات الفندقية، للعمل في المنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ والمدينة الخدمية في طور سيناء.

وشارك في الملتقى عدد من الفنادق السياحية، منها فنادق: دومينا كورال باي، بارك ريجنسي، غزاله، الباتروس لاجونا، صن رايز، بالإضافة إلى شركة كيرو سيرفس للخدمات بمدينة طور سيناء. يهدف الملتقى إلى دمج ذوي الهمم في سوق العمل، ويأتي ذلك في إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة لتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة، تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

وتقوم المديرية بالتحقق من مصداقية فرص العمل، واستلام العقود، كما تواصلت مع الشباب حتى بعد استلام وظائفهم، وتراقب تطبيق القانون، خاصة تنفيذ الحد الأدنى للأجور، تنفيذًا لتوجيهات الوزير جبران.

وشهد فعاليات الملتقى أيضًا عدد من الشخصيات المهمة، منهم الدكتور جبريل فتيح، مستشار محافظ جنوب سيناء لشئون الشباب، وحسام حربي، نائب رئيس جهاز المشروعات الصغيرة بجنوب سيناء، ومجدي نجيب، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، والدكتورة نهي الحسيني، مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله السوبر الأفريقي سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي وزارة العمل ملتقى توظيف جنوب سيناء مبادرة بداية جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي

الوطن|متابعات
شاركت وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية في ملتقى “قادة التميّز” الذي نظمته مجموعة الجهود في إسطنبول، اليوم  وذلك بتوجيهات مباشرة من وزير العمل والتأهيل عبدالله أرحومة. تأتي هذه المشاركة في إطار الخطة التدريبية للوزارة، تماشياً مع إعلان الوزير لعام 2024 كعام التحول الرقمي.

حضر الملتقى عدد من مدراء الإدارات في ديوان الوزارة ومدراء مكاتب العمل والتأهيل من مختلف المناطق. وهدف الملتقى إلى مناقشة التحولات التي تواجه المؤسسات في ظل التقلبات الاقتصادية والتحول الرقمي، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف الدول.

ركزت فعاليات الملتقى على تبادل الأفكار والخبرات حول استراتيجيات تعزيز المرونة المؤسسية والقدرة على التكيف مع التغيرات السريعة في الأسواق. كما تم تسليط الضوء على أهمية الابتكار والتحول الرقمي في تحسين الأداء المؤسسي وتعزيز التنافسية. وتخلل الملتقى عرض نماذج وتجارب ناجحة توضح كيفية تحقيق التحول المؤسسي المستدام.

 

الوسوم#وزارة العمل والتأهيل إسطنبول التحول الرقمي الحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • وزارة العمل تنظم ندوتين "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بجنوب سيناء
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ