تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاء، قد شنت حملة تفتيشية مفاجئة فجر اليوم الأربعاء، على المخابز البلدية بقرى ابو حمر وميت الشريف ونجريج كفر الحمام وقرية شبراتنا تسفر عن تحرير ٤١ محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة، جاء ذلك استجابة فورية لأهالي مركز ومدينة بسيون .

وتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير محضرين لمخبزين بقرية ابوحمر نقص وزن 7 جرام نقص وزن 19 جرام و مخبزين بقرية ميت الشريف 8 جرام و 13 جرام  وفي قرية نجريج مخبزين نقص وزن ٩ جرام وفي مخبز قرية بار الحمام تم تحرير محضر عدم نظافة ادوات العجين و انتاج خبز غير مطابق للمواصفات بكفر الحمام ومخبزين بقرية شبراتنا مغلقين ومخبزين  ببسيون نقص وزن 8 جرام و عدم وجود لوحة تشغيل .

وتمكنت مديرية الصحة من تحرير ١١ محضر نقص اشتراطات صحية، و٨ محاضر عدم حمل شهادة صحية كما قامت الهيئة العامة لسلامة الغذاء بتحرير١١ محضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .
وأكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدء عملها يوميا من الخامسة فجرا، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

و أِشار الجندي أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشتراطات سلامة الغذاء التموين والتجارة الداخلية اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية محافظ الغربية مديرية التموين والتجارة الداخلية نقص وزن

إقرأ أيضاً:

تحرير 27 ألف مخالفة مرورية خلال يوم

وجه ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة، لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية

 

وأسفرت جهود الحملات على مدار الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 8 آلاف و376 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و1729 مخالفة سير بدون تراخيص، و6 مخالفات موقف عشوائي، و1482 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، و17 مخالفة لشروط التراخيص و19 مخالفة دراجة نارية.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • تحرير 98 محضر للمنشآت الغذائية بقنا
  • تحرير 27 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • استعدادًا للعيد القومي.. حملات مكبرة لزراعة الأشجار بالغربية
  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة