كتب- مصراوي:

أوضح الدكتور طه رابح، عميد معهد البحوث الفلكية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أسباب شعور سكان منطقة المعادي محافظة القاهرة بهزة أرضية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر.

وفسر رابح خلال تصريحات لموقع مصراوي، أن أسباب ما يشعر به سكان المعادي بسبب أعمال إنشائية في منطقة زهراء المعادي وكذلك المناطق المحيطة بمنطقة المعادي.

وأكد عميد معهد البحوث الفلكية عدم تعرض المواطنين لخطورة جراء تلك الأعمال الإنشائية ولا داعي للقلق.

وتداول عدد من نشطاء فيسبوك منشورات تفيد بشعور سكان منطقة المعادي بهزة أرضية مساء اليوم الأربعاء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني حكاية شعب حسن نصر الله السوبر الأفريقي سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي

إقرأ أيضاً:

"المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتجديد ندب الدكتور عمرو محمد عبد الفتاح محمد الأستاذ بقسم طب الحيوان، بكلية الطب البيطري، بالجامعة للقيام بأعمال عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية، بالجامعة وذلك لمدة عام.

وأكد الدكتور المنشاوي على الدور المهم الذي يؤديه معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية؛ بوصفه أحد نقاط القوة بالجامعة، وكونه أول معهد بحثي على مستوى الجامعات المصرية في هذا التخصص الدقيق، ويمثل نموذجاً عملياً لاستراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم التوجه إلى إجراء الدراسات البينية، والتطبيقية؛ تحقيقاً للتكامل في العمل البحثي بين أكثر من تخصص وفقاً لرؤية مصر 2030.

وهنأ رئيس جامعة أسيوط؛ الدكتور عمرو عبد الفتاح علي تجديد توليه لهذا المنصب المهم موجهاً باستمرار أعمال التطوير، والتحديث داخل المعهد، واستثمار الإمكانيات المتقدمة التي يتمتع بها، والاستفادة منها في مواكبة التطورات العلمية، والعالمية، وفتح مجالات جديدة للدراسات، والأبحاث الدقيقة؛ بما يسهم في إثراء الحركة العلمية، والبحثية داخل الجامعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل- البحوث الفلكية: هزة أرضية تضرب جنوب شرق القاهرة
  • عاجل - البحوث الفلكية تسجل هزة أرضية جنوب شرق القاهرة
  • بيان من معهد الفلك بشأن هزة أرضية جنوب شرق القاهرة
  • البحوث الفلكية تكشف حقيقة زلزال ضرب منطقة المعادي والبساتين
  • عاجل.. «البحوث الفلكية» تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة حدوث هزة أرضية ضربت المعادي
  • «البحوث الفلكية» يوضح حقيقة حدوث زلزال في المقطم والمعادي بالقاهرة
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رسمياً.. معهد الفلك يحدد موعد غرة ربيع الآخر
  • عميد معهد القلب يكشف تفاصيل إنقاذ حياة شاب بعملية الأولى من نوعها