يمانيون/ عمران شهد مركز محافظة عمران والمديريات مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومباركةً وتأييداً للعلمية العسكرية النوعية الإيرانية الذي دكت العدو الصهيوني في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت مسيرات الطلاب، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني ، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة حتى دحر العدو وداعميه.

وردد الطلاب الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة.

واستنكر المشاركون في المسيرات التي شارك فيها مسؤولي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرين ذلك تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم،

وعبر بيان المسيرات الطلابية، عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف وأعظم مواجهة جهادية رافعاً لواء الحق والجهاد والنصرة للمستضعفين.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة)، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في موقفهم الثابت والإيماني في مواجهة العدو الصهيوني، ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة

يمانيون/ صنعاء بارك مجلس الشورى عملية الوعد ” الصادق 2 ” للجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي دكت أهدافا عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة بصليات من صواريخ الفرط صوتية البالستية.

واعتبر المجلس في بيان له اليوم، العملية تأتي في إطار الحق المشروع للجمهورية الإيرانية ومصداقا للوعد في الرد على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد البيان أن العملية بكل ما تحمله من رسائل للعدو ومن ورائه أمريكا تؤكد أن العربدة الصهيونية في فلسطين ولبنان لن يتم السكوت عنها وأن جريمتي اغتيال الشهيدين إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله لم لن تمضي دون رد وحساب.

واستهجن المجلس موقف الاتحاد الأوروبي حيال الرد الإيراني وتناسيه في ذات الوقت أن عدد من دوله ساهمت في تزويد الكيان الصهيوني بالأسلحة ، وظل ولا زال صامتا لما يقارب العام وغزة تتعرض للقصف الوحشي والإبادة الجماعة بنيران جيش الاحتلال.

وأشاد البيان بعملية الإسناد النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرات صماد 4 و يافا في عمق الأراضي المحتلة، و بالعملية الفدائية التي نفذت بسلاح الكلاشنكوف في قلب يافا وأدت إلى مقتل وجرح عدد من الصهاينة.

ولفت بيان المجلس إلى أن تلك العمليات والتي توجت بعملية الوعد الصادق2 قد جسدت وحدة الساحات ومثلت ضربة قوية للكيان الصهيوني بددت طموحاته بأن ارهابه وطغيانه بحق شعوب المنطقة سيستمر دون ردع.

وجدد مجلس الشورى التأكيد على التزام اليمن بعهد القائد الوفي والجيش الأبي والشعب الحر في مواصلة عمليات الاسناد والدعم للشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الكيان الصهيوني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى يأذن الله بالنصر المبين.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الإيرانية تؤكد نجاح عملية الوعد الصادق 2
  • ”الوعد الصادق 2“.. صفعة قوية تزلزل العدو الصهيوني وتفقده توازنه
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرات طلابية في عمران مباركة لعملية الوعد الصادق الثانية
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • الحكومة الإيرانية: عملية الوعد الصادق 2 تمت وفق القواعد الدولية
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن