فاجأت البلوجر الشهيرة أم خالد متابعيها بإعلان خبر طلاقها من زوجها محمد والد طفليها خالد وريان، وذلك خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) أم خالد تعلن عن طلاقها من زوجها محمد: مش عايزة منكم غير دعوات بإن ربنا يقويني على تربية عيالي

وجاء إعلان أم خالد لإنفصالها نهائيًا عن زوجها محمد، لتحسم الجدل المثار حول حقيقة انفصالهما في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى إنها أخفت الأمر لأنها لا تفضل نشر الخبر على السوشيال ميديا حتى لا يعتبرها البعض تفعل ذلك من أجل إثارة الجدل وتصدر التريند.

كشفت أم خالد خلال الفيديو عن سبب طلاقها حيث قالت: "في الفترة الأخيرة كان فيه مشاكل بيني وبين زوجي محمد، وأنا مش بتاعة ترندات، ومش محتاجة أعمل تريند عشان أجيب مُشاهدات، وعمري ما كنت أتخيل إني أطلع أقولكم كدة". 

أم خالد عن سبب طلاقها من زوجها محمد: نصيبنا خلاص انتهى وهو ده نصيبي

وتابعت: "احنا نصيبنا خلاص انتهى ووقف لحد هنا.. وليه مني كل التقدير والاحترام، لأني مشفتش منه غير كل حب وخير، ودلوقتي بدور على بيت تاني عشان أعيش  فيه أنا وعيالي خالد وريان، ومش عايزة منكم غير دعوات بإن ربنا يقويني على تربية عيالي، ويارب أشوفهم أحسن الناس".

واختتمت أم خالد حديثها قائلة: "متقعدوش كل شوية تكتبولي تعليقات سلبية، أنا مش عايزة أكون مكتئبة، وهو ده نصيبي، اللي من نصيبك هيصيبك، أنا مؤمنة وبصلي وعارفة ربنا كويس". 

أم خالد تفجر مفاجأة وراء سبب بحثها عن شقة جديدة تعيش فيها مع أبنائها بعد الطلاق

في الوقت نفسه، أكد عدد من المتابعين للبلوجر أم خالد إن الشقة من حقها ولا داعي للبحث عن منزل آخر لتعيش فيه مع أبنائها بعد الطلاق، لترد عليهم من خلال منشور شاركته عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأوضحت أم خالد إن الشقة التي تعيش فيها حاليًا لم تكن شقة زوجها، لذا فهي لابد أن تبحث عن شقة أخرى للعيش فيها، حيث قالت: "الناس اللي بتقولي الشقة من حقك طب لو الشقة مش بتاعته يبقي الحل ايه؟".

وأضافت: "البيوت أسرار يا جماعة متاخدوش بالظاهر، وأنا ربنا عالم بيا وبحالي ادعولي ربنا يقويني على تربية أولادي ويوفقني في اللي جاي، وأنا راضية بأي حاجة ربنا كتبهالي، الحمد لله كله خير من عند ربنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أم خالد البلوجر تيك توك أخبار السوشيال ميديا مشاهير السوشيال ميديا من زوجها محمد أم خالد

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: أعداؤنا لديهم خطط دائما لنشر الفساد في مجتمعاتنا (فيديو)

شدد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على أنه يجب أن يكون لدينا وعي بما تفعله الصهيونية فى نشر الفساد ومحاولات تدمير الشعوب.

وقال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «DMC»، اليوم الثلاثاء: «يجب أن نكون واعين أن أعداءنا الصهاينة لا يعملون دون تخطيط، نحن نعمل بالعاطفة فقط، لكن العاطفة وحدها لا تكفي، الأمر يحتاج إلى إعداد وتخطيط، خاصة عندما نتحدث عن قضايا مثل المثلية الجنسية».

وأوضح الجندي أن تاريخ المثلية يعود إلى قرون، حيث تم تسجيل أول ظهور للمصطلح عام 1869، وفي العصور القديمة، كانت أوروبا تعاقب على الممارسات الشاذة بعقوبة الإعدام، كما أن التاريخ يشير إلى وجود حالات من الانحراف حتى في زمن الخلفاء العباسيين.

وأضاف الجندي: «في الستينات، شهد العالم أول تجمع علني للمثليين، وفي عام 1973، اعتبرت الجمعية الأمريكية للطب النفسي المثلية نشاطًا جنسيًا عاديًا، وفي التسعينات، ظهرت دراسات زعمت أن السبب وراء المثلية هو الجينات الوراثية».

وأشار الجندي إلى أن في عام 2001، سمحت هولندا بزواج المثليين، وفي 2019، تم حذف المثلية الجنسية من قائمة الأمراض النفسية من منظمة الصحة العالمية.

ودعا الجندي إلى أهمية توخي الحذر من هذه الظواهر، مشددًا على أن السلوك المنحرف ليس له علاقة بالجينات، بل هو اختيار شخصي، وفقًا لبحث علمي حديث أجرته مجموعة من العلماء قائلا :«لينا أن نفهم أن الفساد له أعداد من الناس المدربين، وأنه يجب علينا العمل على نشر الوعي والفهم الصحيح في مجتمعنا».

وشدد الجندي على أهمية تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الأخلاقية والاجتماعية، محذرًا من خطورة الانجراف وراء الأفكار الصهيونية التي قد تضر بقيمنا ومبادئنا.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • خالد الجندي: أعداؤنا لديهم خطط دائما لنشر الفساد في مجتمعاتنا (فيديو)
  • تأجيل تكريم منة شلبى إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اعرف السبب
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • التمكين المشترك لـالضرائر من مسكن الزوجية.. اعرف الرأى القانونى
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • هيئة الدواء للمواطنين: الدواء اللي بتدور عليه ومش لاقيه ميعتبرش ناقص لهذا السبب